رئيس جامعة أسوان ينعى وفاة طالبة فى حادث الجلالة ويتمنى الشفاء للمصابين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدكتور لؤي سعد الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، بخالص العزاء والمواساة لأسر شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة في مصابهم الأليم، ولأسرة طالبة أسوان التى توفيت فى حادث انقلاب أتوبيس على طريق "الجلالة - العين السخنة"، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

كما تقدم رئيس جامعة أسوان، خلال بيان صحفى، بخالص التعازي للدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، وأسرة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب الجامعة، في وفاة زملائهم الذين وافتهم المنية مساء اليوم إثر حادث سير، داعيا المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، والأمنيات والدعوات بشفاء المصابين.


يشار إلى وفاة الطالبة بسملة ممدوح خلف الله، 20 سنة، طالبة بجامعة الجلالة، من منطقة الحكروب بمحافظة أسوان، وذلك خلال الحادث الأليم الذى وقع لأتوبيس جامعة الجلالة على طريق "الجلالة - العين السخنة"، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق