أول تعليق من آمال ماهر على مشاركتها في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بالمشاركة في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، والذي أقيم اليوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

آمال ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة 

وقالت آمال ماهر في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تشرفت بالمشاركة في الندوة التثقيفية رقم ٤٠ ضمن احتفالات نصر اكتوبر المجيد.

c13d5f4afb.jpg
آمال ماهر في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة

وكانت قد قدمت آمال ماهر خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة أغنية "مصر.. شعب.. جيش"، وابدعت من خلالها وانبهر الحضور بصوتها القوي، حيث تعد آمال ماهر من أكثر الأصوات التي تتألف في الأغنيات الوطنية.

آخر أعمال آمال ماهر 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال آمال ماهر ألبوم أنا كويسة والذي طرحته العام الماضي 2023، والذي ضم أغنيات: أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمرين، الحكاية في مشهدين، وكسبت الرهان، وحققت هذه الأغاني نجاحًا ساحقًا.

6f3fb69de5.jpg
آمال ماهر في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة

وكانت آخر حفلات آمال ماهر في مهرجان قرطاج الدولي والتي تحدثت عنه، قائلة: أحب جمهور قرطاج، لأنه يتغنى معك، بمنتهى الحب في دي حاجة بالنسبة للفنان تخليه طاير في السماء، الجمهور بيكون حاسس بكل حرف بيغنيه، وحفلي في قرطاج لا يمكن تتمحى من ذاكرتي أبدًا، فهو مهرجان كبير بيحمل معاه فن  من كل الاتجاهات، ودي بالنسبة لينا حاجة تشرف ونفخر بيها  كفنانين، قبل ما نفخر بيها كعرب، وأتمنى أن أتعامل مع موسيقيين تونسيين.

آمال ماهر والسعودية 

وكانت قد تحدثت آمال ماهر عن المملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ، قائلة: سعيدة جدا باللي حاصل في المملكة العربية السعودية  والتطور ده تطور للوطن العربي كله وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها التنظيم والشكل والحاجات المفاجأة الي بتظهر على المسرح كلها حاجات تشرف.

وتابعت آمال ماهر حديثها، عن تركي آل الشيخ: كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير جدا وان شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية ويشرفني اكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق