بالبلدي: محافظ أسوان: "تعرضنا لكم من الشائعات غير طبيعي وردينا في مؤتمر اليوم" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، إن أسوان كانت في مهب الإشاعات وتعرضت لكم من الشائعات غير الطبيعي في غضون الأسبوع الماضي.

وأضاف "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، "شوفنا إشاعات ما بين مفيش أماكن في المستشفيات وارتفاع أعداد الجثث، ولكن المعلومات التي عرضها نائب رئيس مجلس الوزراء كانت كاشفة للجميع وشوفنا نسبة الإشغال في حدود 37% فقط لم نكمل نسبة الـ40% حتى".

ملحمة في أسوان 

وتابع "هذه الشائعات عارية تمامًا عن الصحة، وأسوان شهدت ملحمة من تضافر كل جهود الدولة بدءً من تعليمات رئيس مجلس الوزراء والشركة القابضة لمياه الصرف الصحي وكان فيه متابعة وتنسيق بصفة مستمرة وختام الموضوع والإشاعات يخلينا نغلق هذه الصفحة وننظر ما هو قادم من موسم سياحي".

واستطرد "هناك جهات تراقب مياه النيل وكل دول فيه تحليلات للنيل ومراقبة لما يحدث في السودان وإجراءات كثيرة يتم أخذها على المعابر، ووزير الصحة أصر على حضور أهالي القريتين التي حدثت فيهم المشكلة من أجل الرد على هذه الشائعات".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق