ثروت سويلم يرد على تصريحات مجدي عبد الغني بشأن اتحاد الكرة واتهامه بالفساد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، أن الادعاءات التي تشير إلى وجود سرقات وفساد داخل اتحاد الكرة المصري غير صحيحة، مشدداً على أن العاملين في الاتحاد يتمتعون بالنزاهة والاحترام.


وأوضح سويلم، خلال مداخلته في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك انتقاد لطريقة إدارة اتحاد الكرة أو سوء فهم حول بعض القرارات، لكن لا ينبغي أن يُسمح لأي شخص بالتحدث عن فساد دون وجود أدلة أو وقائع تثبت ذلك.

 

وشدد على أن السلوك الشخصي للعاملين في الاتحاد لا يجوز التشكيك فيه إلا في حالة وجود حقائق ملموسة

مجدي عبد الغني يكشف مفاجآت عن مسؤولي اتحاد الكرة

وكان قد رد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق، على الاتهامات المتعلقة بحصوله على عمولة من صفقة تعيين المدرب المكسيكي خافيير أجيري لتدريب منتخب مصر، والتي تمت قبل رحيله في 2019.

وقال عبد الغني خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "الكورة مع فايق": "والله لم يحدث، ليس أنا من تعاقد مع خافيير أجيري، بل المهندس هاني أبوريدة هو من فعل ذلك  كيف لي أن أحصل على عمولة؟".

وأشار عبد الغني إلى أن هاني أبوريدة كلف حازم إمام بالتفاوض حول المدرب دون علم باقي أعضاء المجلس، معبرًا عن استيائه من الأداء العام للاتحاد في تلك الفترة، حيث وصفه بأنه "أسوأ اتحاد شهدته"، واعتبر أن النوايا لم تكن نظيفة، مما أثر سلبًا على أداء المنتخب في كأس العالم.

وأضاف: "كان هناك عضو في مجلس الإدارة يريد معرفة الأمور المالية، لكن كان هناك منع من السؤال عن الأمور المالية"

وأوضح أن حازم إمام قُدّم كمن يتولى مهمة البحث عن مدرب، معلقًا على عدم معرفته إذا كانت المهمة على حسابه الخاص أو حساب الاتحاد.

وواصل حديثه عن تفاصيل الصفقة، مشيرًا إلى أنه علم بأن أجيري تم تعيينه براتب قدره 5000 دولار، كما قاله أبوريدة، وأكد أنه لم يحصل على أي إشراف على لجنة شئون اللاعبين رغم اختصاصه بذلك، وأن الأمور كانت تحت سيطرة أبوريدة ومجاهد بشكل كامل.

واختتم عبد الغني بالقول: "لن أستقيل لأنني تعبت، وأنا هنا لأقوم بدوري  قررت ألا أذهب إلى الاتحاد لمدة ثلاثة أيام، وأخبرت مجاهد بأنه يجب أن نقود كل واحد منا لمدة ثلاثة أيام."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق