"التعليم" تدرس إضافة موضوعات التوعية بمباشرة الحقوق السياسية بالمناهج الجديدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم دراسة تضمين موضوعات حول الحقوق السياسية في المناهج الدراسية الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم دمج التوعية بمباشرة الحقوق السياسية والانتخابية بالمناهج بما يتناسب مع الكلاب.

وأوضح أنه يستهدف تعزيز الفهم والتقدير لحقوقهم، وتوعية وتثقيف الطلاب بمختلف أعمارهم حول حقوقهم السياسية عن طريق دراسة إمكانية تضمين مواضيع مباشرة الحقوق السياسية في المناهج الدراسية بشكل يتناسب مع أعمار الطلاب، وربط النقاشات بالقضايا المحلية المهمة.

واضاف وزير التربية والتعليم، أنه سيتم تعليم المعلمين كيفية تعزيز مهارات التفكير النقدي لدى الطلاب، مما يمكنهم من فهم حقوقهم بشكل أفضل وكيفية المطالبة بها، وخلق بيئة تسمح للطلاب بالتعبير عن آراءهم ومناقشة قضايا حقوقهم السياسية، فضلا عن توفير منصات تسمح للمعلمين بتبادل الخبرات والممارسات الجيدة في توعية الطلاب بحقوقهم، مما يساعد في بناء مجتمع تعليمي مفعم بالنقاش الجيد حول حقوق الطلاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق