بالبلدي : بعد عشرة أشهر من الغياب.. جافي يستعد للعودة بقوة لصفوف برشلونة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النجم جافي لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا للعودة للملاعب برفقة النادي الكتالوني برشلونة، بعد إصابة حرمته من الملاعب لفترة طويلة تصل إلى عشرة أشهر، حيث تعرض جافي للإصابة في الرباط الصليبي أثناء مواجهة المنتخب الإسباني أمام منتخب جورجيا في نوفمبر الماضي، وقد خضع اللاعب لعملية جراحية ناجحة باعتبار العملية هي الحل الوحيد للشفاء، وقد صرح نادي برشلونة أن اللاعب سيعود قريبا للملاعب وهذا ما أثار فرحة جمهور النادي الكتالوني.

تفاصيل الإصابة

بعد الفحوصات التي قام بها الطاقم الطبي للنادي تبين أن جافي يعاني من إصابة خطيرة في الركبة تضمنت تمزقاً في الرباط الصليبي الأمامي، وكذلك تلف في الغضروف المفصلي ليدخل اللاعب عملية جراحية وبرنامج تأهيلي مكثف، من أجل ضمان عودته في أسرع وقت وأيضا لاستعادة صحة اللاعب بدنيا وتجنب الإصابات المحتملة، وعاد النجم الشاب للتدريبات مع الفريق الكتالوني منذ عدة أيام فقط وسط فرحة من زملائه بعودته.

تأثير الغياب على برشلونة

صورة 1

يعاني فريق برشلونة من غيابات مهمة على مستوى وسط الملعب خاصة مع غياب اللاعب دي يونج بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع ريال مدريد الموسم الفائت، ولم يتم تحديد زمن عودته حتى الآن.

عودة جافي ستمثل إضافة قوية لتشكيلة المدرب فليك والفريق خاصة أن جافي يعتبر من اللاعبين المهمين في النادي، ومَثل غيابه صدمة للفريق خاصة أن جافي يتميز بأسلوب لعب قوي وسرعة في اللعب وأداء مميز، وتضمن عودته للملاعب ثبات خط الوسط بالنسبة للنادي.

تجديد عقد اللاعب

صورة 2

أعلن نادي برشلونة في وقت سابق نيته في تجديد عقد اللاعب جافي حتى يونيو 2026 بعد مفاوضات ومحادثات أجريت مع اللاعب، وجافي ليس اللاعب الوحيد الذي سيجدد عقده مع النادي حيث أعرب نادي برشلونة عن نيته في تجديد عقد بيدري أيضا.

يعتبر تجديد عقد جافي دليل على أن اللاعب من المهمين بالنسبة للنادي وأيضا يعبر عن ثقة النادي في اللاعب باعتباره أحد أهم اللاعبين في النادي.

تصريحات وسائل الإعلام

صورة 3

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه في حالة عدم حدوث أي انتكاسات فان جافي سيعود مرة أخرى إلى صفوف برشلونة يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

قالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن جافي سيعود قريبا خاصة بعد أن خاض تدريبات جماعية مع زملائه لمدة شهر كامل، وأكدت أن اللاعب تعافى بالكامل من الإصابة التي تعرض لها، وأكدت الإذاعة أيضا أن الجهاز الفني للنادي يرفض المجازفة بـ إشراكه في المباريات خوفا من الإصابة.

مباراة برشلونة القادمة

صورة 4

من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره إشبيلية في المباراة القادمة بالدوري الإسباني، وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

يحتل برشلونة المرتبة الأولى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، أما بالنسبة لدوري أبطال أوروبا سيواجه برشلونة فريق بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق