إسراء عبد المقصود بطلة العالم في الكارتية توجه رسالة خاصة لأهالي قريتها بالمنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت اللاعبة إسراء عبد المقصود ابنة قرية الروضة بمدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، والحاصلة على بطولة العالم في الكاراتية التقليدي، المقامة في البرتغال على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة شكر لأهالي قريتها تؤكد من خلالها امتنانها لهم لتشجيعها وتشجيع باقي أبناء قريتها على التمسك بأحلامهم.

 

حاصلة على المركز الأول ببطولة العالم في الكاراتية

وقالت اللاعبة إسراء عبد المقصود، الحاصلة على المركز الأول ببطولة العالم في الكاراتية في منشور لها عبر صفحتها على فيسبوك: أنا ممتنة لكم جميعًا، كنتم سند لي في غربتي، شكرًا لكم أهل قريتي، فعلاً شعرت أنني لستُ وحيدة، وبإذن الله لن أكون أول فتاة من قرية الروضه تُصنف عالمياً، وبإذن الله يخرج عدد من الأبطال لتمثيل مصر في جميع أنحاء العالم.

 

وتضيف: أريد أن أوجه رسالة من خلالكم بأن تتمسكوا بحلمكم للنهاية، فإن الله كريم ولا يُضيع أجر من أحسن عملاً، دُمتم أبطال شكرًا على دعمكم لي، واخيرا أنا فخوره أنني منكم وأنتمي إليكم، دمتم أهلي وأبطالي.

 

وكانت قد حصدت اللاعبة إسراء عبد المقصود، صاحبة الـ17 عاماً بطولة العالم في الكاراتية التقليدي والمقامة في البرتغال، والتي تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري، وتمارس اللعبة منذ نعومة أظافرها، إقتداءًا بوالدها مدرب الكاراتيه، وبطل الجمهورية أكثر من مرة.

 

وتعد هذه البطولة هي الأولى للاعبة إسراء عبد المقصود خارج مصر وحصدت المركز الأول بعد منافسة شرسة مع لاعبات من عدة دول، فضلا عن حصولها على مدار 8 سنوات متتالية على بطولة الجمهورية وكأس مصر.

 

اللاعبة إسراء عبد المقصود مصنفة أول منتخب، فضلا عن انها تُعاني من إصابة "مزق في اليد"، وعلى الرغم من  ذلك حققت المركز الأول وأعلت بإسم مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق