ريال مدريد يستعد لماراثون مواجهات حاسمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العديد من اللقاءات المهمة والمرتقبة تنتظر فريق ريال مدريد، عقب انتهاء روزنامة المباريات الدولية الجارية حاليًا.

يخوض ريال مدريد 6 مباريات على الصعيدين المحلي والقاري اعتبارًا من السبت المقبل، وحتى انطلاق روزنامة المباريات الدولية القادمة في نوفمبر، وسيكون أبرزها "الكلاسيكو" ضد الغريم التقليدي برشلونة.

وسوف يلعب ريال مدريد 4 لقاءات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

ويستفتح الريال لقاءاته بمواجهة مضيفه سيلتا فيغو على ملعب بالاييدوس السبت القادم بالدوري الإسباني، قبل أن يستضيف بروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيام في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري في دوري الأبطال، حيث تعد مواجهتهما تكرار لمباراتهما في نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، التي حسمها الفريق الأبيض لمصلحته.

وسيلاقي الريال مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في 26 أكتوبر الحالي، ثم يحل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفاً على فالنسياً في الثاني من الشهر القادم بالدوري المحلي.

و قبل فترة روزنامة المباريات الدولية القادمة، يخوض الريال مباراتين على ملعبه، حيث يلعب ضد ضيفه ميلان الإيطالي في الخامس من نوفمبر، فيما يلتقي مع ضيفه أوساسونا بعدها بأربعة أيام.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق