موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا.. والقنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة الجزائر وتوجو في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

يبحث عدد كبير من عشاق محاربي الصحراء في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة الجزائر وتوجو في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الجزائر وتوجو 

يدخل منتخب الجزائر مباراة الغد بروح معنوية عالية بعد الفوز في أول ثلاث جولات من منافسات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويبحث لاعبي المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة ترتيب المجموعة وضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويعول المدير الفني المخضرم للمنتخب الجزائري على عدد كبير من النجوم أبرزهم، بن رحمه، زروقي وفارسي وغيرهم من النجوم من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث في مباراة الغد.

ويحتل منتخب الجزائر المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مبارايات.

على الجانب الآخر، يحاول لاعبي منتخب توجو في تحقيق المفاجأة الكبرى والفوز على منتخب الجزائر في مباراة الغد وخطف الثلاث نقاط.

ويسعى منتخب توجو في إيقاف قطار محاربي الصحراء المنطلق في تصفيات أمم إفريقيا.

ويحتل منتخب توجو المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من ثلاث مباريات.

6a6b5cb54d.jpg
موعد مباراة الجزائر وتوجو 

موعد مباراة الجزائر وتوجو 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الجزائر وتوجو في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء غدا الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 7:00 مساءاً بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

604da853cf.jpg
موعد مباراة الجزائر وتوجو 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام توجو 

في حراسة المرمى: ماندريا.

في قلب الدفاع: بن سبعيني، توغاي، ماندي، حجام.

في خط الوسط: بن زية، زروقي، زرقان، فارسي.

في قلب الهجوم: بن رحمه، غويري.

e5e6d1357b.jpg
موعد مباراة الجزائر وتوجو 

اقرأ المزيد 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق