حادث قطار المنيا أول تعليق من كامل الوزير على الحادث ماذا قال؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة استنفار بوزارة النقل بقيادة اللواء كامل الوزير، بعد حادث قطار المنيا اليوم الأحد، والذي أدى إلى إصابة العشرات في ترعة الإبراهيمية بمحافظة المنيا. كان القطار رقم 1087 قادمًا. محافظة أسوان إلى القاهرة بعد اصطدام جرار بها مما أدى إلى وقوع الحادث.

حادث قطار المنيا

واقع مأساوي ومؤلم وتفاصيل صعبة للغاية عاشها الركاب بعد اشتداد صرخاتهم بعد سقوط القطار في القناة. وعلى الفور أبلغ الأهالي قوات الحماية المدنية والشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث لإنقاذ الضحايا. عالقة في الماء بسبب… حادث قطار المنيا ووقع الحادث المشؤوم بعد يوم واحد فقط من افتتاح محطة الصعيد، التي تعد من أكبر المشروعات التابعة لهيئة السكة الحديد.

أول تعليق لكامل الوزير

وعلق الجنرال كامل الوزير وعن الحادث قال: “سنحاسب المسؤولين عن الحادث وسيتم تحويلهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق في هذا الحادث، وسيتم فصل جميع المسؤولين عن وظائفهم في الوزارة”. الحادث. » نتج عنها سقوط عربتين من قطار النوم وعربة المحرك في ترعة الإبراهيمية بالمنيا.

جرحى وضحايا حادث المنيا

وتم نقل مصابي الحادث إلى مستشفى المنيا الجامعي والمستشفى العام، ووصل عدد المصابين إلى 21 مصابًا، بينهم 3 سيدات من ماليزيا وكولومبيا. كما أسفر الحادث عن وفاة المجند محمد رمضان النادي. ومن محافظة الفيوم، تم نقل جثته إلى المشرحة لحين الانتهاء من الإجراءات، وأزالت قوات الحماية المدنية كافة آثار الحادث لاستكمال حركة القطارات من شمال الصعيد.

سبب حادث قطار المنيا

وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحادث هو اصطدام تراكتور بعربات نائمة قادمة من أسوان، مما أدى إلى سقوط عربتين تحملان القطار رقم 1087 في القناة. وتم فصل العربة المسببة للحادث لاستئناف الحركة. وتم دفع معدات الطوارئ والرافعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق