ماتيوس يتوقع من هو المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس أن يورجن كلوب قد يصبح المدير الفني القادم لمنتخب ألمانيا، رغم توليه منصب المدير العالمي لقطاع كرة القدم بشركة "ريد بول" وعدم وجود شرط جزائي في عقده.

ماتيوس يتوقع أن يصبح كلوب المدير الفني الجديد لألمانيا ويرفض الانتقادات التي تعرض لها
 

وقال ماتيوس اليوم الأحد "لقد وقع عقدا الآن، إذا تغير الوضع أعتقد أن بمقدوره دائما الحديث إلى ريد بول".

ويستعد كلوب لتولي منصبه الجديد مطلع العام المقبل، وبحسب تقارير إعلامية فإن عقده مع ريد بول يمتد لخمسة أعوام.

ونفى أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي لشركة ريد بول وجود شرط جزائي في عقد كلوب يسمح له بالانتقال لتدريب منتخب ألمانيا حال رحيل المدرب الحالي يوليان ناجلسمان، الذي ينتهي عقده في 2026.

 

وقال مينتزلاف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "أنفي ذلك بوضوح، نتطلع لتعاون طويل الآمد".

 

ورفض ماتيوس ردود الفعل الغاضبة التي لازمت تولي كلوب لمنصبه الجديد، وقال "يورجن اتخذ قرارا واضحا، إنه فائز، شخصية شهيرة وسفير لكرة القدم ولألمانيا بشكل عام".

 

وأوضح "وهناك هؤلاء الذين ينشرون تعليقاتهم عبر منصات التواصل الإجتماعي، لكن هذا لا يزعج يورجن كلوب".

 

وفي سياق متصل، اعتبر المهاجم دينيز أونديف أن قميصه رقم 13 بمثابة جائزة له بعدما سجل هدفه الدولي الأول في أول مشاركة له كأساسي مع المنتخب الألماني لكرة القدم، وحمله بكل فخر وهو يخرج من ملعب يوهان كرويف.

 

أونديف يحتفظ بالقميص رقم 13 بعدما سجل هدفه الدولي الأول مع المنتخب الألماني
 

وجاء هدف أونديف /28 عاما/ في المباراة التي تعادل فيها المنتخب الألماني مع نظيره الهولندي 2/2 أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري أمم أوروبا.

 

وقال أونديف، مهاجم شتوتجارت: "ستحصل شريكتي وإبنتي على هذا القميص كتذكار لهدفي الدولي الأول".

 

وكان أونديف، ارتدى القميص الذي ارتداه توماس مولر لفترة طويلة قبل اعتزاله اللعب الدولي، سعيدا بعدما شارك في ثلاث مباريات كبديل مع المنتخب الألماني.

 

وذكر " أنا سعيد للغاية، أردت التسجيل بشدة. وقمت بهذا".

وكان المنتخب الهولندي متقدما في النتيجة بهدف نظيف قبل أن يسجل أونديف هدف التعادل في الدقيقة 38  بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس الهولندي بارت فيربروخن بتسديدة مباشرة في الشباك.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق