بالبلدي : رابط التقديم ..شروط حجز شقق الإسكان الجديدة 2024 جاهزة للتسليم الفوري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية المصرية خلال الفترة الماضية عن تفاصيل طريقة التقديم والحجز الخاص بالطرح الجديد لعام 2024 ويتضمن 6575 وحدة سكنية في 15 مدينة جديدة على مستوى الجمهورية والوحدات  متنوعة بين “سكن مصر” و”دار مصر” و”جنة” وإسكان متميز ، حيث يبدأ التقديم من 27 أكتوبر ولمدة شهر.

الطرح الجديد يشمل مدينة ،( القاهرة الجديدة – العلمين الجديدة – المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر – أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – العبور – الشروق – العاشر من رمضان – السادات – المنيا الجديدة – غرب قنا الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – دمياط الجديدة).

 

سيكون الطرح الإلكتروني، موقع الوحدات والمساحات والأسعار وطرق السداد و كراسات الشروط ستكون متاحة على موقع مسكن محور الوحدات على الرابط اضغط هنا  اعتبارًا من 27/10/2024 إلى 26/12/2024، وللحجز والتقديم يتم في البداية عمل حساب على الموقع ، والحصول على استمارة حجز من الموقع واختيار المشروع المراد الحجز به.

ثم بعد ذلك يتم سداد مقدم جدية الحجز وفقا لكل المشروعات عن طريق، ماستر کارد أو سداد كاش عن طريق فورى بلس أو تحويل بنكي عن طريق بنك التعمير والإسكان.

متوسط الأسعار تبدأ من 8 آلاف لـ 15 ألف للمتر الواحد، وكل المواطنين لديهم القدرة على التسجيل والدخول على الموقع والأسبقية ليس بأسبقية الحجز والاختيار يكون بالقرعة”.

 

وحدات سكنية

وحدات الإسكان التي تم طرحها هي جاهزة على الاستلام، مساحات الوحدات السكنية تتراوح من 100 لـ150 متر، الإسكان متنوع والمساحات والمدن تختلف في السعر، والوحدات المعروضة تشمل التشغيل والصيانة والخدمات.

الوحدات المطروحة تناسب مختلف الفئات الاجتماعية، و سيتم إتاحة 409 وحدات “جنة” بمساحات تتراوح من (100م² إلى 150م²)، و700 وحدة “سكن مصر” بمساحات تتراوح من (106م² إلى 133م²).

وهناك 600 وحدة سكنية في مدينة العلمين الجديدة تتراوح مساحتها من 110 إلى 133 مترًا ضمن مشروع “سكن مصر”، وهي وحدات كاملة التشطيب.

مقدمات الحجز تصل إلى 150 ألف جنيه كحد أقصى، الأسعار تتفاوت من مدينة لأخرى، ويمكن الحصول عليها كتمويل عقاري من أحد البنوك.

وسيتم الإعلان عن موعد مكان القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين في موعد لاحق، وهذه الوحدات جاهزة للإسكان وهناك فرصة لرؤية الوحدات على الأرض.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق