إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري.. صاحب فكر وأعماله تسبق عصرها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة إسعاد يونس، أن الراحل عاطف بشاي كان كاتبا عظيما وصاحب فكر وفلسفة مميزة وخط في الدراما رائع يمتزج بالكوميديا والسياسة والاجتماع، قائلة: "عاطف شخص عظيم بما فيه الكفاية، وأتمنى تقديم حلقة كاملة عن عاطف بشاي".

 

وقالت إسعاد يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إن الزمن يتغير ودائمًا هذا التغير ليس في صالح العظماء وهو واقع لا يمكن أن ننكره، مؤكدة أن الكاتب الراحل عاطف بشاي كان له فكر خاص به ووجد ملعب عظيم مع أفكار أحمد رجب للدراما.

 

وتابعت: "قدمت معه "فوزية البرجوازية" و"المجنون" و"محاكمة علي بابا" و"الحب وسنينه" وأعمال هامة سعدت بها، وشاركت معه في العديد من الأعمال الدرامية، وكان متدفق ومتحمس طول الوقت، العمر لم يؤثر معه وكان شعلة متدفقة"، إلا أن الوقت تغير وكان يواجه مشكلة قبل رحيله أن هناك واقع لا يتماشى مع فكرة.

كنت بحضر إني أعمل معاه حلقة

واستكملت: "كنت بحضر إني أعمل معاه حلقة ولكن حظي كان قليل وملحقتش أعمل حلقة معاه في برنامج صاحبة السعادة"، موضحة أنه جزء من عمرها وكان مفكر أكثر منه كاتب للدراما، مؤكدة أن أعمال عاطف بشاي كانت تسبق عصرها.

 

جدير بالذكر، لفظ السيناريست عاطف بشاي أنفاسه الأخيرة في 30 أغسطس الماضي بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته في 1 سبتمبر الماضي من كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة وذلك بعد رحيله عن عالمنا في 30 أغسطس الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة .

 

كما حرص كل من الفنان محمود حميدة والفنان سيد رجب على كونهم أول الفنانين الحاضرين لتشييع الجنازة . 

 

وعانى السيناريست عاطف بشاي في الساعات الماضية، من التهاب رئوي حاد أدي إلى دخوله في غيبوبة، فارق على إثرها الحياة.

 

كما أعلن الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال عن وفاة عاطف بشاي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "وداعا السيناريست المصري الكبير الأستاذ عاطف بشاي" . 

 

جدير بالذكر، تعرض المؤلف الكبير عاطف بشاي لوعكة صحية نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات حيث تبين أنه أصيب بنزيف في المخ وتم حجزه بالمستشفى لحين استقرار حالته الصحية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق