بالبلدي : الأهلي يحسم قمة 2009 بفوز مثير على الزمالك في بطولة الجمهورية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فريق الكرة بالنادي الأهلي مواليد 2009، من تحقيق انتصار مهم على الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

سجل الهدف الوحيد اللاعب سيف كريم، في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر.

طالع..تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة بشأن كأس السوبر المصري الموسم المقبل

وفاز الأهلي في المباراة على الزمالك، بـ 10 لاعبين بعد تعرض أحد اللاعبين للطرد، ليعزز فرص الأهلي في المنافسة على صدارة ترتيب البطولة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب 3-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5-2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح. مسجلًا 9 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق