أخبار لبنان اليوم.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلى لـ2255 شهيدا و10524 جريحا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الصحة اللبنانية ارتفاع حصيلة الضحايا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2255 شهيدا و10524 جريحا، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها.

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم السبت، أن الغارات الإسرائيلية على لبنان أسفرت عن 2255 شهيدا و10524 جريحا منذ بدء العدوان الإسرائيلي.

حرب إسرائيل على لبنان

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم السبت، بارتفاع عدد ضحايا الغارة التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على بلدة المعيصرة بجبل لبنان، إلى 5 شهداء و14 جريحا.

كما أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس عن إغلاق 100 مركز للرعاية الصحية بمناطق النزاع في لبنان.

اقرأ أيضا

وقال أدهانوم جيبريسوس عبر منصة "إكس" إن من بين 207 مراكز للرعاية الصحية الأولية في مناطق النزاع في لبنان، تم إغلاق 100 مركز الآن بسبب تصاعد العنف.

وأضاف أنه تم إغلاق 5 مستشفيات نتيجة للأضرار البنيوية التي عقبت الهجمات، وشدد على أنه يجب أن تتوقف الهجمات على العاملين الصحيين والمرافق الصحية، والتي تسببت في وفاة ما يقرب من 100 شخص.

وكانت الصحة اللبنانية أعلنت عن ارتقاء 26 شهيدا و144 مصابا حصيلة العدوان الإسرائيلي أمس على الأراضي اللبنانية، فيما نفى رئيس بلدية برجا اللبنانية استهداف مركز لحزب الله في البلدة بالغارة الإسرائيلية الأخيرة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق