بالبلدي: قافلة طبية مجانية لـ«مستقبل وطن» توقع الكشف الطبي على 640 مواطنًا بقرية قفطان الغربية بسمسطا بني سويف . - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت أمانة الصحة والسكان في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، بالتعاون مع أمانة مركز سمسطا، قافلة طبية مجانية بقرية قفطان الغربية التابعة لمجلس قروي الشنطور، والتي استهدفت أهالي القرية والقرى المجاورة، و شهدت إقبالا من جانب الأهالي.

و وتم خلال القافلة توقيع الكشف الطبى على 640 مواطن، في 8 تخصصات طبية وهي: الأطفال، والنساء، تنظيم الأسرة، والباطنة، العظام، الجلدية، والجراحة العامة والمسالك البولية، الأنف والأذن.

جاء ذلك في حضور النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، وأحمد سليمان أمين مركز سمسطا، و وجيه مراون أمين التنظيم، في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، بدعم الخدمات الصحية في القرى وتنظيم قوافل طبية تصل لكافة الفئات وبخاصة الأولى بالرعاية.

جاء ذلك بإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، والدكتور محمد بكري الخولي أمين الصحة بالحزب في المحافظة، و طه روبي أمين الصحة بمركز سمسطا، والدكتورة رشا خليفة أمين المرأة في المركز، بمشاركة تنظيمية لعددًا من أعضاء هيئة مكتب الحزب في مركز سمسطا، وبحضور  عبد الحميد عبد الوهاب أمين الوحدة الحزبية بقرية قفطان الغربية.

كما شملت القافلة تنظيم ندوة تثقيفية صحية تضمنت توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي، عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والنظافة الشخصية والمنزلية، التغذية السليمة للسيدات والأطفال وكبار السن.

وخلال القافلة وجه النائب حسام العمدة أمين الحزب بالتكفل بنسبة أكثر من 50% من ثمن الأدوية بكافة الروشتات، في ظل تواجد كبير للمواطنين، الذين توجهوا بالشكر لحزب مستقبل وطن على مجهوداته ومشاركته في تلبية احتياجات المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق