فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور: ثبت إنه مفيش تحرش - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشورعن أخر التطورات بشأن الواقعة بينه وبين لاعب النادي الأهلي الذي تعدى عليه أثناء عمله في أحد المولات الشهيرة.

 

 فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور: حد من المقربين تواصل معايا

وقال فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، لموقع تحيا مصر، أنه الكابتن إمام عاشور لم يتواصل معه شخصيا، بل إن أحد المقربين منه هو الذي تواصل معه، وكان ذلك يوم الأحد الماضي بعد الجلسة الأولى لمحاكمة اللاعب الذي تعدى بالضرب عليه. وذلك بشأن الصلح.

 

وأضاف فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، انه بعدها مباشرة توجه إلى النقابة من أجل تقديم شكوى ضده بأنه يمارس مهنة غير مهنة الأمن، مشيرا إلى أنهم في الوقت الحالي في انتظار قرار المحكمة.

 فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور: لم يتم إثبات واقعة التحرش

واستدرك فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، أن تحريات المباحث وتحقيقات النيابة وشهادة الشهود، بالإضافة إلى الفيديوهات التي تم تفريغها من كاميرات المراقبة نفت أي حديث حول تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش.

" src="">

تفاصيل واقعة تعدي إمام عاشور على فرد أمن

وروى  فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، تفاصيل الواقعة قائلا :"أنه في يوم الواقعة تفاجئ بدخول اللاعب المول بطريقة هجوم ومعه أفراد أمن أكثر من 15 فرد لا يعرف كيف تجمعوا ومن أين خرجوا، وكانوا ينتظرونه في الخارج، ثم هجم عليه وانهال عليه بالضرب دون أي مقدمات".

وأكمل  فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، أنه سقط على الأرض وفقد الوعي من كثرة الضرب، ولم يفق إلا وهو على الكرسي والناس يحاولون إفاقته عن طريق رش المياه عليه، مشيرا إلى أنه دخل وهو يسبهم بألفاظ قذرة، مستدركا بالرغم من ذلك ذهب إليهم في النادي الأهلي من أجل الصلح بالرغم من أنه هو المعتدى عليه إلا أنه لم يتم تقديره، موضحا أنه بعد الواقعة تدخل أحد الوسطاء وطلب منه القدوم من أجل إنهاء المشكلة والصلح معه، وبعد ذهابه رفض مقابلته وأخبروه أنه منشغل في التمرينات الرياضية، لذلك لن يقبل التصالح بعد هذه الإهانة، وسوف يأخذ حقه بالقانون.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق