وزارة التربية الجزائرية تعلن عن رابط الاستعلام عن نتائج قبول الاطفال في التربية التحضيرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن فتح التسجيلات للأطفال في السنة الأولى من التعليم الابتدائي لحديثي الولادة من 2019 إلى 2025، بدأ العديد من أولياء الأمور يبحثون عن رابط للتعرف على نتائج قبول الأطفال في التعليم الإعدادي 2024/2025 ، وإليكم التفاصيل.

نتائج القبول للأطفال بالتعليم الإعدادي 2024/2025

ولا يقتصر دور أولياء أمور الطلاب المسجلين على إدخال المعلومات والبيانات الشخصية عند التسجيل ومعرفة نتائج قبول الأطفال بالتعليم الإعدادي، بل يؤهل أولياء أمور الطلاب للمشاركة في العملية التعليمية والمساعدة. يكتشف الأطفال الأنشطة والبرامج والواجبات المنزلية المطلوبة من الطلاب. يمكن للمدرس أيضًا مراقبة مستوى الطالب. ويعمل الطالب على تحسينها ويأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي ترد بشكل واضح للمعلم خلال العام الدراسي.

خطوات الاستعلام عن نتائج التسجيل الاعدادي

تريد وزارة التربية الجزائرية التيسير على المواطنين، ولهذا قامت بتوفير رابط للتعرف على نتائج التسجيل الإعدادي التي أعلنتها وزارة التربية الجزائرية، الخميس 10 أكتوبر 2024.

كما أوضحت وزارة التربية الجزائرية خلال بلاغها الصحفي الرسمي بيانها بخصوص التلاميذ الذين تم قبولهم ويستعدون لبدء العام الدراسي في المدارس المسجلين بها، وذلك من خلال الاستفسار عنهم اعتبارا من يوم الأحد 13 أكتوبر 2024. . أما مراحل التحقيق فهي كما يلي:

  1. أولا، انتقل إلى الموقع منطقة المعلم الطلابي بريد إلكتروني.
  2. والخطوة التالية هي إدخال البيانات اللازمة لتسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. ثم الضغط على مربع “نتائج القبول للدورة التحضيرية 2025”.
  5. والخطوة التالية هي ملء البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها.
  6. وأخيراً الضغط على زر “استبيان” وستظهر للطالب جميع المعلومات اللازمة مثل الدرجة واسم المدرسة التي تم قبوله فيها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق