الرئيس السيسي: تطوير السكك الحديدية يتطلب الصبر، ولا بد من المعاناة من أجل تغيير مستقبل البلاد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر "بشتيل": "لا تعتقدوا أننا لا نواجه تحديات أثناء تطوير السكك الحديدية، فنحن على دراية كاملة بالصعوبات. 

وأضاف الرئيس السيسي خلال فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر :"  يجب علينا أن نتحمل هذه المعاناة من أجل إحداث تغيير حقيقي في وطننا، بدلاً من الاستمرار في الوضع الراهن الذي لن يضمن مستقبلاً مشرقاً لمصر. الخيار الوحيد أمامنا هو العمل الجاد والتغيير من أجل بناء مستقبل أفضل."

f65ab65ead.jpg

الرئيس السيسي: مصرين على استكمال العمل رغم الظروف الصعبة

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدولة والشعب المصري بالافتتاحات الجديدة في النقل والطرق، قائلا: "بشكرك يا كامل وكل الناس اللى اشتغلت معاك سواء داخل الوزارة أو الشركات اللى قامت بالجهد الكبير ده".

أضاف الرئيس السيسي "لم نتوقف أبدا عن العمل.. 41 ألف كم طرق داخلية كنت أتمني نتحدث عنها نشاور عليها يا كامل بنتكلم عن 1500 قري.. الـ 41 ألف كم طرق داخلية كانت حالتها صعبة والحركة صعبة ولكن دي من ضمن الحاجات اللى تم تنفيذها.

شدد الرئيس السيسي على الإصرار على تنفيذ مراحل حياة كريمة قائلا: "مصرين رغم الظروف الصعبة نكمل البرنامج ودي كلمتنا كدولة للريف المصري مستمرين في هذا العمل لكن ليس بنفس المعدلات ولكن مستمرين".

0d67859f9e.jpg
9ca84da63c.jpg
a13eafecec.jpg
ed75f4f650.jpg
e7faca43ce.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق