بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض مسلسل كنبة حبشي بطولة كريم عفيفي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان الكوميدي كريم عفيفي منذ أيام انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي والذي يخوض من خلاله دور البطولة المطلقة إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، وذلك استعدادا لطرحه قريبا على شاشات التليفزيون والمنصات الالكترونية.

آخر تطورات مسلسل كنبة حبشي 

وصرح المخرج محمد مصطفى بكري، مخرج مسلسل كنبة حبشي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر انه بدأ في مرحلة المونتاج والبوست برودكشن او ما بعد الانتاج، منذ فترة وقبل انتهاء التصوير حيث أعلن انه انتهى من ٥٠ ٪؜ من أعمال المونتاج لأنه كان يقوم به بالتوازي مع التصوير مع شركة سيكونس مع المونتير محمد جلال وأنه في خلال ١٠ أيام سينتهي من مونتاج المسلسل بالكامل وسيبدأ على الفور في مرحلة الجرافيك والألوان. 

cad68a9b12.jpg
انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي 

موعد عرض مسلسل كنبة حبشي 

وأضاف محمد بكري انه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل كنبة حبشي ولكنه يتوقع ان يعرض في بداية العام او سينافس في موسم رمضان 2025.

d043e83170.jpg
صناع مسلسل كنبة حبشي 

وكان قد روج كريم عفيفي لمسلسل كنبة من خلال إعلان انتهاء تصويره، حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "الحمد لله فركش مسلسل الكنبة كنبة حبشى شكرا لكل الكرو اللى انا اتبسط جدا وانا معاكم شكرا لروحكم وتعابكم وان شاء الله لنا لقاء قريب بحبكم".

تفاصيل مسلسل كنبة حبشي 

ويعد مسلسل كنبة حبشي من بطولة كريم عفيفي إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، ياسر الطوبجي، ملك قورة، توني ماهر، إينان السيد ويأتي المسلسل بتوقيع المؤلف نور مهران، وإخراج محمد مصطفى بكري، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي خاصة وأن أبطاله معظمهم من أعمال كوميدية، ولكن لم يتم الكشف عن موعد عرضه أو القناة الناقلة له حتى الآن ومن المتوقع أن يتم عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2025 ولكن هذا الأمر بعيد حتى الآن بسبب المجازفة القوية التي سيشاهدها العمل.

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت ملك قورة الجدل في الأيام الماضية بسبب ظهورها بفستان ظن متابعيها إلى أنها تستعد للزواج وبدأت الصحف والمواقع الإخبارية تتناول الخبر على هذا الأساس ولكن خرجت قورة ونفت ذلك مشيرة إلى أن الصور مقدمة لإحدى المجلات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق