«متوهم ويفتعل الآزمات».. قبل ماذا قال دفاع فرد الأمن عن إمام عاشور ؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«كده كريستيانو يمشي وراء جورجينا بشومة».. بهذه الكلمات دفع على فايز محامي فرد الأمن ضحية الاعتداء من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور .

يفتعل الآزمات

قال علي فايز، محامي فرد الأمن الذي تعدى عليه إمام عاشور في أحد المولات الخاصة بمنطقة الشيخ زايد، أن اللاعب متوهم ويفتعل الازمات بسبب زوجته، موضحًا أن موكله لم يعاكس زوجة إمام عاشور، وأن اللاعب توهم لأكثر من مرة في عدة وقائع سابقة، أن زوجته تم التعدي عليها لفظيًا من قبل بعض الأشخاص، لكن ثبت عكس ذلك.

قدوة للشباب

وتابع أن اللاعب إمام عاشور، فرد ذو قيمة كبيرة، ولكن داخل النادي الأهلي كـ لاعب، أما خارج النادي فهو مواطن مصري، يطبق عليه القانون وإجراءاته، وأنه ليس فوق القانون كي يتهجم على أشخاص في مقر عملهم، نتيجة لأوهام بعقله ولابد أن يحل مشاكله بالقانون وليس العنف لأنه قدوة.

اقرأ أيضا

نظر محاكمة إمام عاشور

وتستكمل محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتهمة اعتدائه بالضرب على فرد أمن يعمل بأحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق