موعد مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطي في تصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويواجه المنتخب المغربي منتخب وسط أفريقيا، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025، ويستعد المنتخب المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي، لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط، على التوالي. للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية وضمان التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجديدة، حيث يطمح المنتخب المغربي للفوز باللقب.

موعد مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى

تقام مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى على ملعب الشرفي بوجدة غدا السبت 12 أكتوبر 2024. وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بالمغرب والساعة العاشرة مساءا. وتقام الأمسية في مصر والسعودية وقطر والأردن وعمان، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports، صاحبة حقوق بث مباريات البطولة في المنطقة الشرقية، كما يمكن مشاهدتها أونلاين عبر. على منصة beIN Connect وعلى تطبيق TOD TV.

التشكيل المتوقع للمغرب أمام جمهورية أفريقيا الوسطى

وسيكون بإمكان وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الاعتماد على التشكيل التالي في بداية المباراة:-

  • خط الدفاع: أشرف حكيمي – ناصر مزراوي – نايف أكراد – عبد الكبير أبكر

  • خط الوسط: سفيان أمرابط – بلال الخنوس – الززولي.

  • خط الهجوم: حكيم زياش – سفيان رحيمي – إبراهيم دياز

أوضح الكابتن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، إضافة لاعبين شباب من المنتخب الأولمبي إلى تشكيلة كأس إفريقيا للأمم بعد فوزهم بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس السابقة، وهم نير المحمدي، أمير ريتشاردسون، بلال. . الخنوس والياس أخومش والياس بن صغير.

ترتيب مجموعة المغرب

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث يشارك المغرب مع جمهورية أفريقيا الوسطى والجابون وليسوتو. وخاض المنتخب المغربي حتى الآن مباراتين وتمكن من الفوز بهما على القمة. قائمة المجموعة، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله في مباراة واحدة. كما تحتل جمهورية أفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد 3 نقاط في مباراة واحدة. ويحتل منتخب ليسوتو المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من التعادل في مباراة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق