العثور على جثمان نيلفروشان بعد 15 يوما من اغـ.ـتياله مع حسن نصر الله - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت العلاقات العامة فى الحرس الثورى الإيرانى، الجمعة فى بيان، العثورعلى جثمان نائب القائد العام لشئون العمليات فى الحرس، عباس نيلفروشان، بعد جهود حثيثة استمرت على مدار الساعة.

موعد نقل الجثمان إلى طهران

وذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية للأنباء، أنه بناءً على هذا الإعلان، من المنتظر الإعلان لاحقاً عن موعد نقل الجثمان إلى طهران تمهيداً لدفنه.

مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني

وفي وقت سابق؛ أكد مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد ابراهيم جباري، اليوم الأربعاء، بأن الحرس الثوري قام بعملية سيبرانية بالتزامن مع الهجوم الصاروخي الذي نفذه على إسرائيل في أول أكتوبر الحالي.

عمليات سيبرانية على أنظمة دفاع العدو

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم بأن ابراهيم جباري قال "بالتزامن مع الهجوم الصاروخي، قمنا بتنفيذ عمليات سيبرانية على أنظمة دفاع العدو، مما مكن الصواريخ من المرور بنجاح وقصف النقاط الحساسة."

 

وتابع إبراهيم جباري "في هذه الهجمات لحقب أضرار بالغة بقواعد مهمة للصهاينة، بما في ذلك حظائر مقاتلات إف 35، ، كما تم تدمير عدد من طائراتهم".

 

وكانت إيران قد أعلنت في أول أكتوبر أنها أطلقت صواريخ على إسرائيل.

هجمات ملاحقة ومدمرة

وقال الحرس الثوري الإيراني في بيان إنه شن الضربات على أهداف عسكرية، محذرا من "هجمات ملاحقة ومدمرة" إذا ردت إسرائيل.

 

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "أكسيوس" أن نتنياهو اجتمع الثلاثاء مع رؤساء أجهزة عسكرية للتوصل لقرار بشأن نطاق الهجمات الإسرائيلية على إيران.

 

وعلى صعيد متصل؛  قال قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني علي رضا تنكسيري إن إيران تعكف على تقييم جميع السيناريوهات" التي قد ينفذها العدو في منطقة جغرافية، مثل الخليج أو غير ذلك"، حسبما ذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية شبه الرسمية.

 

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن تنكسيري قال إن إيران تجري تدريبات وتضع مخططات بناء على ذلك".

وأضاف" لقد قمنا بتصميم سيناريوهات للاشتباك مع العدو" موضحا" لدينا خطط لكل وضع".

 

وأوضح أن إيران " لن نقوم بأي عمل" في حال لم تتعرض مصالحها الوطنية والإسلامية للضرر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق