تصفيات أمم أفريقيا 2025: محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وقائد الفراعنة الهدف الثاني في مرمى منتخب موريتانيا ويتقدم للفراعنة بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر هدف محمد صلاح.

هدف محمد صلاح

وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من محمد حمدي من الجبهة اليسرى.

وبدأت هجمة الهدف الثاني من منتصف الملعب عن طريق مروان عطية ومرر الكرة إلى محمد حمدي ومرر الكرة عرضية رائعة لمحمد صلاح وسدد الكرة بسهولة معلنا عن الهدف الثاني في المباراة.

هدف محمد صلاح

هدف محمود حسن تريزيجيه

وكانت المباراة تسير للتعادل السلبي مع تفوق دفاعي من لاعبي موريتانيا، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 70 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل الهدف الأول للفراعنة بعد ارتباك دفاعي من لاعبي موريتانيا ويسجل الهدف الأول بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

إصابة محمد عبد المنعم

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة في الركبة في الدقيقة 60 من عمر المباراة ولم يتمكن من استكمال المباراة، وظهر البكاء على وجه محمد عبد المنعم بعد إصابته وخروجه من المباراة، وقرر حسام حسن مدرب المنتخب خروجه، وشارك مصطفى محمد بدلا من محمد عبد المنعم في الدقيقة 61 من عمر المباراة ويبحث المنتخب عن الفوز والتسجيل للاقتراب من التأهل لكأس الأمم 2025، ويعاني محمد عبد المنعم في الفترة الأخيرة بسبب عدم المشاركة مع نيس الفرنسي ويبحث عن التألق والتواجد مع فريقه وإثبات ذاته، ويخضع محمد عبد المنعم لفحص طبي بعد المباراة من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق