نهى عابدين تحتل مؤشرات البحث على جوجل بسبب الراجل.. ما القصة؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الراجل بالنسبالي وجع دماغ».. بهذه الكلمات احتلت الفنانة نهى عابدين مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، عقب التألق الأخير في الدراما بمشاركتها في عدد من الأعمال المميزة. 

وفي هذا السياق، يرصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين أبرز تصريحات  نهي عابدين في برنامج معكم منى الشاذلي، والتي لفتت أنظار الكثير من المحبين لها. 

تعليق نهى عابدين على الراجل في برنامج معكم منى الشاذلي 

وكشفت نهى عابدين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، وجود الراجل في حياتها يساوي الإزعاج و «وجع الدماغ»، مشيرة إلى أنها تأثرت بدراتها لعلم الاجتماع كثيرا في حياتها الخاصة، حيث تعتمد عليه في تحليل شخصيتها. 

 

وأضافت نهى عابدين: أنها تعرضت للعديد من التحديدات والصعوبات والطموحات في حياتها، الأمر الذي أثر على شخصيتها بشكل كبير مما جعل منها شخصية مركبة، موضحة أنها في أعمالها تعتمد على أن تعيش الشخصية وتدرس أبعادها، مشيرة إلى أنها لا تشبه ديحا في مسلسل العتالة، فهي لم تعيش ظروفها. 

 

وعن ابنها، قالت نهى عابدين: «أنا علاقتي بابني مش علاقة أم بابنها الموضوع له أبعاد كبيرة، وأسعى إن ابني يكون نموذج للرجل اللي أتمنى أقابله، ونموذج للأب اللي كنت أتمنى يكون موجود، علشان مستقبل ابني وللي هيتجوزها وولاده مش علشاني». 

آخر أعمال نهى عابدين 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهى عابدين مسلسل "العتاولة" و مسلسل"سر إلهي".ومسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، نهى عابدين وآخرين تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

 

ومسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق