التعادل يحسم مباراة زامبيا وتشاد في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت منتخب زامبيا، لكرة القدم، بضيفه منتخب تشاد اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

منتخب زامبيا وتشاد

وفشل منتخبا زامبيا وتشاد في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

 

ورفع منتخب زامبيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، كما رفع منتخب تشاد رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

 

وفي والسياق ذاته؛ أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تشكيل منتخب مصر في مباراته أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر اقامتها بالمغرب 

 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:


محمد الشناوي 
أحمد عيد
محمد عبد المنعم
رامي ربيعة
محمد حمدي 
مروان عطية 
حمدي فتحي
أحمد سيد زيزو
محمود حسن تريزيجيه 
محمد صلاح
عمر مرموش

 

دكة البدلاء: 

محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفي محمد.

 

وعلى صعيد متصل؛ كشفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عن طريقة حجز مباريات القلعة الحمراء في السوبر المصري بأبوظبي.

 

 مباريات الأهلي في السوبر المصري

وقال النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: احجز تذكرتك لحضور مباريات الأهلي في السوبر المصري بـ أبوظبي من خلال الـ QR CODE.

 

جيل المنتخب الأوليمبي

وعلى صعيد متصل؛ قال ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن جيل المنتخب الأوليمبي الذي لعب أولمبياد باريس، كان وراء اكتشافهم من الاندية على رأسهم أحمد عيد ومحمود صابر وإبراهيم عادل ومحمود جهاد وغيرهم.

 

 ربيع ياسين 

وأكد عبر تصريحات تليفزيونية: "هناك لاعبين مميزين في الجيل الأخير لمنتخب مصر الأوليمبي كانوا معي في منتخب الشباب، منهم حمزة علاء وحسام عبدالمجيد ومحمود جهاد وغيرهم، المنتخبات لها شغل معين، واكتشاف لاعبين ومنحهم الفرصة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق