فرانك هايس مدرب نادي نيس: أنا من طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم.. وأزمة اللاعب هي عدم التأقلم مع الفريق حتى الآن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي، عن فرصة المحترف المصري في صفوف الفريق محمد عبد المنعم، في المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة القادمة، وأهم الصعوبات التي تواجه اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان فرانك هايس.

تصريحات فرانك هايس مدرب نادي نيس الفرنسي

قال فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي خلال تصريحات تليفزيونية: “طلبت التعاقد مع محمد عبد المنعم لأنه الفريق بحاجة إليه فنيا، لا ليكون بديلا لأي لاعب هنا".

وتابع: “محمد عبد المنعم يملك العديد من المقومات الفنية، والتي أعلمها جيدا، وهو قادر على إثبات ذلك وتقديم إضافة قوية لنا، وسيحصل على فرصته في المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة القادمة”.

وأكمل: “أزمة محمد عبد المنعم، تكمن في عدم قدرته على التأقلم مع الفريق، والأجواء هنا حتى هذه اللحظة، ولا توجد أي أزمات أو مصاعب أخرى أمامه”.

وأضاف: “خروج عبد المنعم في لقاء لانس، ليس له علاقة بمستواه الفني، بل أن المجموعة بأكملها كانت دون المستوى، إلى جانب حصوله على إنذار في الشوط الأول”.

وأتم فرانك هايس حديثه: “أنا من طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم بصفة شخصية، وبالتالي من غير المعقول أن أطلب رحيله على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي، لم ولن أصرح بهذا الأمر تماما”.

لا يتوفر وصف.
محمد عبد المنعم بقميص نيس

محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي

مدرب فريق نيس تحدث عن محمد عبد المنعم وقال بأنه قادم من الدوري المصري وكان هو الأفضل هناك لأن المستويات ليست عالية عكس الدوري الفرنسي، وأن المدافع الدولي يحتاج للعمل كثيراً من أجل الحصول على فرصته للتواجد في المباريات مع فريقه.

الشك يحوم حول محمد عبد المنعم بشأن نجاحه في الملاعب الأوروبية في الفترة المقبلة أو العودة سريعا لصفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الان مازال يحاول التأقلم مع الأجواء من أجل النجاح في الملاعب الأوروبية كما كان ناجحا في الدوري المصري مع محمد عبد المنعم.

انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

وتعتبر قيمة انتقال محمد عبد المنعم للدوري الفرنسي مع فريق نيس كانت كبيرة بالنسبة لمدافع قادم من الدوري المصري ووصلت قيمة إلى 4 ملايين يورو، ولكنه حتى الان لم يتأقلم مع الأجواء في أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق