بالبلدي : مستشار الأحياء الأسبق يطالب «التعليم» بإعادة دور القنوات التعليمية لدعم الطلاب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح حسن محرم مستشار مادة الأحياء بوزارة التربية والتعليم الأسبق، أن قناة مصر التعليمية كانت شغالة وتقدم دروس مجانية للطلاب في جميع المراحل التعليمية، مشيرا إلى أنها كانت لها دور ناجح أثناء غلق المدارس بسبب انتشار وباء كورونا فكانت البديل المناسب خاصة لطلاب الشهادات العامة.

تحويل قناة مصر التعليمية لقناة التعليم الفني

 

وأضاف «محرم»، أنه في 2021  تم تحويلها إلى قناة للتعليم الفنى على يد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الأسبق، فلا التعليم الفنى استفاد ولا التعليم العام استفاد.

توقف اعتماد ميزانية قناة مدرستنا 3


ونوه إلى أن قناة مدرستنا ٣ الخاصة بالمرحلة الثانوية كانت شغالة وتساعد الطلاب وكان لها أثر طيب في الحد من انتشار الدروس الخصوصية، ولكن لم يتم اعتماد ميزانيتها لتتوقف عن تقديم خدمة تعليمية مجانية.
وأعرب مستشار مادة الأحياء الأسبق، أنه نتمنى عودة أي منهما لتكون عونا للطلاب وتقلل من معاناة أولياء الأمور مع الدروس الخصوصية وتحافظ على الطلاب من فئة تجار العلم وغير المؤهلين.
وأكد حسن محرم أن هذه القنوات التعليمية لا تتطلب مشاهدتها اشتراك في باقات النت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق