هنأت جامعة حلوان الرئيس السيسى والشعب المصري بنصر أكتوبر المجيدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مجمع الفنون والثقافة خلال الساعات القليلة في جامعة حلوان المؤتمر الدولي الرابع باسم "الموسيقى والمجتمع" بحضور نخبة من الأكاديميين والفنانين. 

 

حقق فريق "إيناكتس" جامعة حلوان إنجازًا عالميًّا في مسابقة ريادة الأعمال 2024،

ترحب رئيس جامعة حلوان لجنة التجنيد والتعبئة من وزارة الدفاع لإعفاء الطلاب ذوي الإعاقة من الخدمة العسكرية، ونظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة.


 

أعلنت كلية الطب بجامعة حلوان تعلن عن فتح باب القبول بالبرنامج الخاص، وزار وفد من جامعة حلوان يزور بانوراما حرب أكتوبر احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.


 

كلية السياحة والفنادق تحتفل باليوم العالمي للسياحة وتسلط الضوء على أهمية الوعي السياحي، كما تحرص على بدء دورات حقوق الملكية الفكرية لطلاب كلية الحاسبات*


 

*أكاديمية التايكوندو تواصل نجاحاتها وتستعد لأول مشاركة في بطولة الجمهورية*


 

*أكاديمية كرة القدم للفتيات بعد انضمامه للاتحاد المصري لكرة القدم*


 

*برنامجًا رياضيًا شاملًا مع بداية العام الدراسي الجديد*

*أكاديمية رياضية لأصحاب الهمم*


 

*بعد افتتاح أكاديمية الملاكمة..  يضع بصمته في عالم الرياضة المصرية*

 

*أكاديمية الكاراتية تواصل تألقها في البرامج التدريبية المتميزة*

 

وجه الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تهنئة وهي تكون عبارة عن آيات التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجميع أبناء الشعب المصري وقيادات القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الجليلة لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة. 

وجاءت الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر العظيم، قام وفد من طلاب جامعة حلوان بزيارة إلى بانوراما حرب أكتوبر، وأكد الدكتور السيد قنديل على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات الوطنية.

افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، معرضه الفني الجديد، تواصل الأجيال، حيث يقام المعرض بالتعاون مع الفنان الجبالي ويُعتبر منصة للتفاعل بين الأجيال المختلفة من الفنانين، بهدف تسليط الضوء على التراث الفني ومناقشة التأثير المتبادل بين الخبرات المتنوعة.

وقد قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان بجولة تفقدية  لكلية التجارة مع بداية العام الدراسي الجديد بهدف متابعة سير العملية التعليمية وضمان توفير جميع الإمكانيات والوسائل اللازمة لجودة التعليم.


افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، معرض "إحياء" (3 Revive)، وهو المعرض الثالث على التوالي لتطبيق المخرجات التعليمية لمادة تدريب الفرقة الثالثة في برنامج علوم الأثاث بكلية الفنون التطبيقية.

كما انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي الرابع (العلمي الثاني عشر) تحت عنوان "الموسيقى والمجتمع في القرن الحادي والعشرين – رؤى وتجارب القاهرة، ويأتي  كمنصة لتبادل التجارب والرؤى في هذا المجال الريادي والتنويري.

هذا وحقق فريق "إيناكتس" جامعة حلوان إنجازًا مميزًا ضمن 4 فرق مصرية في مسابقة "إيناكتس" العالمية لريادة الأعمال لعام 2024، حيث حصل الفريق على مراكز متقدمة بين أفضل 12 فريقًا عالميًّا على مستوى إفريقيا، وذلك من خلال مشروعي إعادة التدوير، وفاز الفريق بالمركز السابع في المسابقة الدولية التي أقيمت في كازاخستان بمشاركة جامعات من 33 دولة.
 

245a8f3998.jpg
717d6c5732.jpg
64fb87a895.jpg
f31954f849.jpg

واستقبلت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور اشرف مرعي مستشار رئيس الجامعة لذوي الإعاقة لجنة التجنيد والتعبئة من وزارة الدفاع لإعفاء الطلاب ذوي الإعاقة من الخدمة العسكرية، وأخطار منطقة التجنيد بأسمائهم.

نظم نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان الملتقى الثاني وانطلقت فعاليات اليوم الأول من الملتقى بتعريف طلاب الجامعة بأنشطة ودور نادي ريادة الأعمال، وشهد الملتقى تسجيل عضوية لعدد كبير من الطلاب. كما تم تنظيم مسابقات طلابية وتوزيع جوائز عينية على الفائزين.

 

تنظم كلية العلوم بجامعة حلوان المؤتمر الدولي الثاني بعنوان "العلوم والصناعة" ويأتي هذا المؤتمر في إطار الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية، كما يتماشى مع رؤية مصر 2030 في مجال المعرفة، الابتكار، والبحث العلمي.

نظمت إدارة الوافدين بجامعة حلوان اجتماعًا مع الإداريين المسؤولين عن مرحلة البكالوريوس في كليات الجامعة،  وتم خلال الاجتماع مناقشة القواعد المالية المتعلقة بالطلاب الوافدين، مع التأكيد على أهمية تيسير جميع الإجراءات الإدارية للطلاب الوافدين، وضرورة تقديم الدعم الكامل لهم.

 

في إطار حرص جامعة حلوان على تطوير العملية التعليمية ومواكبة أحدث المستجدات في مجال التعليم الطبي، تطلق كلية الطب بجامعة حلوان "البرنامج الطبي الخاص - حلوان" (Helwan Special Medical Program: Helwan-SMP)، ويبدأ تطبيقه اعتبارًا من هذا العام الجامعي 2024-2025. 
 

شهدت كلية السياحة والفنادق احتفالية مميزة بمناسبة اليوم العالمي للسياحة، وقد تم تسليط الضوء على أهمية تعزيز الوعي السياحي على المستوى الدولي. 
 

في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية، بدأت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان برنامجها التدريبي لحقوق الملكية الفكرية، بهدف تعزيز الوعي بأهمية حقوق الملكية الفكرية بين الطلاب.

حققت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان إنجازات ملحوظة في تدريباتها الأخيرة، التي جرت تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين المتخصصين في مصر، وقد شهد التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين والمدربين.

بعد النجاح الملموس لقطاع كرة القدم بنادي جامعة حلوان، وبعد أن أعلن النادي عن انضمامه لعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم والمشاركة في أنشطته لموسم 2024/2025. حيث تم إعداد جميع الفئات العمرية بالقطاع، وسيشارك النادي بفريقه الأول وفرق الناشئين والبراعم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق