أخبار التعليم اليوم.. توحيد الواجبات المنزلية لجميع طلاب المدارس وتسجيل مصروفات المدارس الخاصة إلكترونيًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم العديد من المواطنين بأخبار التعليم اليوم، وذلك لأهمية التعليم لكل الأسر، وكل يوم تقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الخدمات التي تعلي من جودة التعليم في مصر من خلال نشر المعلومات والتوجيهات الهامة المتعلقة بالعملية التعليمية، ويعرض موقع الحادثة في نشرة أخبار التعليم اليوم كل القرارات المهمة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في مصر اليوم.

أخبار التعليم اليوم .. خطة التعليم لخفض الكثافة في الفصول الدراسية

8d3b64fb82.jpg
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف

أشار وزير التربية والتعليم اليوم في اجتماعه مع مصطفى مدبولي إلى أن خطة الوزارة لخفض الكثافة في الفصول الدراسية نجحت في إضافة نحو 100 ألف فصل جديد للمنظومة التعليمية مع بدء هذا العام الدراسي، الأمر الذي أدى إلى خفض الكثافة، لتصبح في كل المدارس في مصر حالياً أقل من 50 طالباً في الفصل الواحد، وللمزيد من المعلومات ???? اضغط هــــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار التعليم اليوم .. توحيد الواجبات المنزلية لجميع طلاب المدارس وإتاحتها على موقع التعليم

548d2de4d6.jpg
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، أن يكون الواجب المنزلي والتقييم الأسبوعي موحداً على مستوى جميع المدارس، بالإضافة إلى نشر الملخصات عبر الموقع الرسمي للوزارة، ولمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار التعليم اليوم .. رئيس الوزراء يتابع انتظام العام الدراسي الجديد مع وزير التربية والتعليم

42f385c57f.jpg
رئيس الوزراء مع وزير التربية والتعليم

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، سير انتظام العام الدراسي الجديد، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة تسجيل الغياب الأسبوعي لكل طالب باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لهذا الغرض، عبر الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلاميذ المتاحة على الموقع الرسمي للوزارة ????اضغط هــنـــا.

اقرأ أيضا

تواجد أمني مكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات

7ff54a8410.jpg
تواجد أمني مكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات

نفذت أجهزة وزارة الداخلية اليوم الإثنين؛ خطط أمنية شاملة لتأمين كافة المدارس والمعاهد والجامعات والطرق المؤدية إليها وتكثيف المرورات وتعيين الارتكازات الأمنية، وذلك أثناء دخول الطلاب وخروجهم  للتعامل الفوري مع المواقف الطارئة بما يضمن سلامة الطلبة والطالبات، وذلك بمشاركة فاعلة من عناصر الشرطة النسائية لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار التعليم اليوم .. وزارة التعليم توجه بتسجيل مصروفات المدارس الخاصة إلكترونيًا

55b9a5268f.jpg
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإدارات التعليمية بتسجيل بيانات المصروفات الدراسية للمدارس الخاصة عبر التطبيق الإلكتروني المعد لذلك، مع الالتزام بأعمال المراجعة والمتابعة لضمان إنجاز المهام المطلوبة والقيام بأعمال المراجعة والمتابعة المستمرة للمدارس للانتهاء من كل المهام المكلفين بها، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــا.

اقرأ أيضا

كانت هذه أهم أخبار التعليم اليوم، وتظل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ملتزمة بتقديم أفضل الممارسات والموارد لتعزيز التعليم في مصر، وذلك عبر نشر المعلومات والتوجيهات المستمرة للطلاب والمدرسين، وتسهم الوزارة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتحسين جودة التعليم في مصر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق