أحمد حسام ميدو: عمر مرموش سينتقل لأكبر الفرق العالمية.. ومحمد صلاح تعلم من أخطائي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن منظومة وادي دجلة ساهمت في ظهور عمر مرموش واحترافه في الدوري الألماني وأنا لم أكتشف اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أنا كنت أعمل في نادي وادي دجلة والمنظومة كانت رائعة وتساعد على النجاح وتضم العديد من اللاعبين الموهوبين وحصلوا على فرصة المشاركة مع الفريق الأول.

وتابع أحمد حسام ميدو، قلت لرئيس نادي وادي دجلة ماجد سامي أن عمر مرموش سيتواجد في الدوريات الأوروبية الكبرى لأن كان لاعبا مميزاً وعمر مرموش يمتلك عقلية رائعة مثل محمد صلاح تماما ويلعبون في المستوى العالي.

وأشار أحمد حسام ميدو، مرموش يستطيع أن يصل لنجاحات محمد صلاح في الملاعب الأوروبية وحاليا يمر بمرحلة نضج رائعة للغاية ومازال بعمر صغير، واحترفت في أوروبا بسبب رؤية هاني رمزي في الخارج ولولاه لاستمريت في الدوري المصري.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو مع إبراهيم عبد الجواد

واستكمل أحمد حسام ميدو، هاني رمزي هو قدوة في الاحتراف ومحمد صلاح تعلم من أخطائي ويناطح الكبار حاليا في الملاعب الأوروبية وهو النقطة المضية للاعبين المصرين في السنوات القادمة.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، محمد صلاح ينصح اللاعبين بشكل مستمر من أجل النجاح وعمر مرموش لديه عقلية انضباطية ويطور من نفسه بشكل مستمر وسيكون مع أكبر الأندية في الفترة المقبلة، وقبل احتراف محمد صلاح في بازل السويسري طلبت من رئيس توتنهام التعاقد معه وأبلغته بأنه سيكون أفضل لاعبي العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق