عاجل.. تحذير من ظاهرة جوية اليوم الجمعة وسط برودة الطقس ليلاً - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرارا لمتابعة حالة الطقس، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، طقس معتدل فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.


وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21، ومطروح العظمى 34 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 36 درجة، والصغرى 19، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة.

 

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم تأثر البلاد بـ شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة علي بعض المناطق.

 

وتكون حالة الطقس ليلًا وفي الصباح الباكر معتدلة في أول الليل مائل للبرودة في آخره، وفي الصباح الباكر على جميع الأنحاء.

 

وتتكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمقربة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

 

وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى نشاط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق