خبيرة فلك تكشف عن توقعات على المستوى الدولي .. ماذا يحدث في اليمن ؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، مفاجآت غير متوقعة عن توقعات الفلك على المستوي الدولي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت منيعم، في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «اعتقد اليمن هتدخل على خط الاحداث بشكل قوي من نص اكتوبر لنوفمبر، في اكتوبر ونوفمبر هيحصل اغتيالات شخصيات عسكرية وشخصيات لها طابع ديني في اماكن الصراع وربما يتم استهداف شخصية سياسية بارزة لكن هينجو منها، اماكن الاستهداف غالبا قد تكون اماكن خاصة بمصادر الطاقة و مطارات او طيران».

خبيرة فلك :أحداث ساخنة على المستوي الدولي

وكانت صرحت منيعم خبيرة علم الفلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر «3 و 4 اكتوبر قد تشهد أحداث ساخنة على المستوي الدولي سواء تحركات عسكرية وربما حادث اغ تيال جديد ومابين 1 ل3 اكتوبر ممكن نسمع الدعوة لعقد جلسة او قمة دولية لمناقشة الوضع الحالي».

قالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، أن يوجد نسبة كبيرة من قلة التركيز، وسوء تفاهم بشكل كبير واعطال وارد للأجهزة الالكترونية أو التطبيقات أو خدمات الانترنت أو العربيات وتعطيل بالمواصلات احيانا  مشاكل في التاثيرات الجانبية لبعض الأدوية.

وتابعت في منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «الادوية تكون منتهية المفعول صعوبة على الحفاظ على المواعيد والتواصل بينكم وبين بعض مش افضل حاجة خاصة مواليد العذراء والجوزاء وده لأن عطارد حاليا معارضة نبتون كام يوم كده وينتقل للميزان واحتمال يتعدل و حالنا يتعدل  معاه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق