القصة الكاملة لأزمة هلا السعيد مع سائق أوبر المتهم بالتحرش بعد الحكم عليه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد حصولها على حكم ضد سائق أوبر المتهم بالتحرش، عادت الفنانة هلا السعيد لتصدر مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد حصولها على حكم قضائي ضده أسفر عن صدور قرار بحبسه لمدة عام وغرامة 1000 جنيها.

 

ومع زيادة مؤشرات البحث بكثافة على اسم هلا السعيد عبر تريند جوجل، توفر لكم «مصر تايمز» في التقرير التالي التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة هلا السعيد مع سائق الأوبر المتهم بالتحرش في النقاط التالية.

 

القصة الكاملة لهلا السعيد مع سائق الأوبر المتهم بالتحرش 

 

بدأت أزمة الفنانة هلا السعيد مع سائق أوبر المتهم بالتحرش، في منتصف مايو الماضي، عندما تقدمت ببلاغ ضد سائق سيارة أوبر كانت تنقلها إلى إحدى الأماكن، مشيرة إلى أنه توقف بالسيارة، وقام بفعل أشياء خادشة للحياء، أثناء تواجدها معه، مما ادي إلى خروجها مسرعة من السيارة.

 

وبالفعل، خرجت هلا السعيد من السيارة، وقامت بالتواصل مع أحد الأصدقاء، خاصة عندما لاحظت أن السائق يحاول فك الحزام، مشيرة إلى انه أدعى مرضه بالسكري.

 

وكانت المحكمة قضت بحبس السائق المتهم بالتحرش، لمدة عام مع دفع غرامة تصل إلى1000 جنيها، بالإضافة إلى، رفض معارضة المحامي الخاص به لغيابه عن الجلسة.

 

أبرز المعلومات عن الفنانة هلا السعيد 


تعد الفنانة هلا السعيد من الشخصيات الإعلامية والفنية البارزة، فهي إعلامية وممثلة تخرجت من كلية العلوم السياسية ودرست الإعلام.

 

كما التحقت بمعهد الإخراج والتمثيل في عام 2015، وبدأت حياتها الإعلامية من خلال قناة روتانا مصرية، وشاركت في تقديم عدة برامج شهيرة مثل "عز الشباب" و"شباب البلد".

أهم أعمال الفنانة هلا السعيد


قدمت الفنانة هلا السعيد مجموعة مميزة من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث شاركت في مسلسلات ناجحة مثل "سرايا عابدين" و"المداح" بجميع أجزائه.

 

كما أن لها حضورًا في العديد من الأعمال السينمائية مثل "آخر ديك في مصر" و"بوسي كات".

 

تصريح الفنانة هلا السعيد حول الواقعة
عقب صدور الحكم، كشفت الفنانة هلا السعيد من خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام" عن تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أن السائق توقف بشكل مفاجئ وبدأ في التصرف بطريقة غير لائقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق