دريس كود ملابس كتان.. شروط حفل روبي بالجامعة الأمريكية غدًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد النجمة روبي للقاء جمهورها غدًا في حفل غنائي ضخم بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ضمن سلسلة حفلاتها التي بدأتها خلال الفترة الماضية، ووضعت الجهة المنظة شروط للدخول منها الدخول بالملابس الكتان كـ"دريس كود".

تفاصيل حفل روبي في الجامعة الأمريكية

وتقدم روبي خلال الحفل الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها السابقة والحديثة، كما تم الاتفاق على وجود تجهيزات على أعلى مستوى للصوت والمسرح والتجهيزات الفنية للخروج بالحفل في شكل مميز على غرار حفلاتها السابقة التي حققت نجاحًا كبيرًا.

بوستر حفل روبي 

وكانت النجمة روبي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإكس ويوتيوب خلال الأسابيع الماضية بآخر إصداراتها الغنائية "السنبلاوين" من فيلم "عصابة المكس" الذي حقق إيرادات عالية في السينيمات وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري.

عزيز الشافعي عن أغنية روبي الجديدة: مش هنعمل نصوص شعرية

وفي وقت سابق، كان قد خرج المؤلف والملحن عزيز الشافعي ليرد لأول مرة على الجدل المثار بشأن أغنية روبي الجديدة والتي أتت بعنوان 3 ساعات متواصلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له على برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وقال عزيز الشافعي في أول تعليق له بعد الانتقادات التي وجهت لأغنية 3 ساعات متواصلة: احنا في بلد الفن والقوة الناعمة وعارفين اننا بنكمل مسيرة عظام قبلينا وبنحاول نحافظ على نفس السمعة والأسامي ومش صغيرين وعارفين المسؤلية اللي علينا.. لكن احنا بنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة ونعمل حاجة فيها قيمة ومتعة في نفس الوقت واكيد منش هنعمل نصوص شعرية.

أخر أعمال روبي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال روبي في السينما فيلم عصابة المكس، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، صلاح عبد الله، أوس أوس، محمد لطفي وغيرهم، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، ورامي علي، ومن إخراج حسام سليمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق