ريال مدريد يتجة لتخلي عن اسطورة النادي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، أن ريال مدريد يتجه لإنهاء علاقته مع أحد أساطير النادي.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن ريال مدريد، أخبر هدافه السابق راؤول جونزاليس، بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له كمدرب للفريق الرديف"كاستيا".

وبدأ راؤول البالغ من العمر 47 عاما، مسيرته التدريبية مع فريق ريال مدريد تحت 19 عاما، وسرعان ما صعد إلى تدريب فريق الكاستيابعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للشباب، وفي وقت ما كان مرشحا محتملا لتولي تدريب الفريق الأول.

واقترب راؤول من الصعود بكاستيا إلى الدرجة الثانية في عدة مناسبات، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، خاصة بعد موسم متوسط الأداء،ومع تواجد الفريق حاليا في منطقة الهبوط، لم تكن هناك مؤشرات على تحسن الأداء.

هذه هي السنة السادسة لراؤول كمدرب لكاستيا، ولكن لم ينجح سوى عدد قليل من اللاعبين في الوصول إلى الفريق الأول، ويرجع ذلكجزئيا إلى قلة اهتمام كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان بالاعتماد على اللاعبين الشباب.

من المرجح أن يعرض على راؤول تولي دور إداري في الأكاديمية، أو قد ينضم إلى الطاقم الفني للفريق الأول، حيث يتمتع بعلاقة ممتازة معأنشيلوتي، الذي طالب مؤخرا بتعزيز فريقه التدريبي.

وإلى جانب نتائج فريق الكاستيا، فإن أحد العوامل الرئيسية التي قد تؤثر على هذا التغيير، هو ألفارو أربيلوا، الذي يعتبر مرشحا لتولي تدريب الفريق الأول في المستقبل، بعد تحقيقه نتائج إيجابية مع فريقي تحت 17 عاما وتحت 19 عاما، ومن المتوقع أن يتولى مهام تدريبالكاستيا الصيف المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق