قبل عرضها.. تعرف على أحداث الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أذيعت منصة «watch it»، الحلقة 20 من مسلسل «برغم القانون»، وذلك قبل عرضها على التليفزيون.

وجاءت الحلقة بأحداثًا مثيرة منها القبض على أكرم -محمد القس- زوج ليلى -إيمان العاصي- بتهمة غسيل الأموال .

كما ذهب محمود شرشر-محمد محمود عبدالعزيز- وسوسن-جوري بكر-، إلى الطبيب لـ إجراء الفحوصات وتأكدا من عدم وجود مشاكل في الحمل بعد زواجهما، ولكن قال الطبيب لـ«شرشر» أن طليقته تهاني بحاجة لعملية جراحية واستئصال الرحم، وحاول «شرشر» أن يقنع تهاني ولكن أصرت على أن يعود لها لكي تجري العملية، فعقدا قرانهما وذهبت لتجري الجراحة.

وذهب وليد-هاني عادل- لـ أكرم-محمد القس-، ليسأله عن مكان شقيقته بريهان-فرح يوسف- فقال له أنها دخلت لمصحة علاج الأمراض النفسية، وذلك بعدما طلب أكرم من خادمة المنزل أن تضع لها حبوب هلوسة في الطعام، وقُبض على أكرم بتهمة غسيل أموال وعمله مع تجار مخدرات.

و طلب شعبان-إيهاب فهمي- محامي أكرم من بدوي، أن يذهب للفيلا الخاصة بـ أكرم ويحضر الأوراق التي تدين وليد، وعندما ذهب بدوي للفيلا وعثر على الأوراق تفاجأ بوجود زينة -جيسكا حسام الدين- ابنة أكرم، ثم بطحته على رأسه بالمطرقة وهربت من المنزل، ثم أعطى بدوي الأوراق لشعبان وأخذ منه «جواز سفر» مزور للهروب خارج البلاد .

انتهت الحلقة 20 من مسلسل «برغم القانون»، بـ إعطاء شعبان لوليد الأوراق التي تدينه وتثبت سرقته، وذلك تحقيقًا للإتفاق بينهما على ألا يسلم وليد الأوراق التي تثبت أن شعبان مزور للشرطة.

ويقوم ببطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام، والعمل مكون من 30 حلقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق