حادث سير.. تفاصيل وفاة المخرج المسرحي البورسعيدي أحمد عجيبة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي المخرج المسرحي البورسعيدي الكبير احمد عجيبة عن عمر يناهز الـ 77 عاما، وذلك بقسم العناية المركزة بمستشفي الحياة ببورفؤاد، نتيجة مضاعفات نزيف المخ.

حادث سير

وجاءت الوفاة نتيجة تعرض المخرج احمد عجيبة لحادث سير في منتصف شهر سبتمبر الماضي تسبب في اصابته بنزيف بالمخ، ونقل الي المستشفي متاثرا باصابته، وظل يصارع الموت حتي لقي ربه قبل ساعات.

 

عاش الفنان الكبير والمخرج المسرحي 77 عاما حيث ولد في 29 يونيو عام 1947، ومن بينهم 50 عاما في خدمة الفن والمسرح، وشارك في اعمال فنية كثيرة، وقدم العديد من الأعمال المسرحية التي كان لها أثرا كبيرا في الثقافة والفن.

المخرج أحمد عجيبة

وقام المخرج أحمد عجيبة عروضا خارج محافظة بورسعيد، وعرضت اعماله علي مسرح سيد درويش، والمسرح الصغير بدار الاوبرا، ومسرح البالون، والمسرح القومي، وكان يحرص دائما علي تدريب وتأهيل نماذج شبابية، ونجح في بناء جيل من المخرجين الشباب.

 

وأعلن اصدقاء الفنان قبل قليل تحديد موعد الدفن بعد الانتهاء من اجراءات جهات التحقيق، واوضحت أن هناك محضر بالحادث الذي أودي بحياة المخرج الكبير، وان هناك اجراءات يصدر بعدها تصريح الدفن، ويتم الاعلان وقتها عن موعد الدفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق