بالبلدي : بشرى سارة لمعلمي الحصة.. تفاصيل التعيين بمسابقات «التعليم» في يناير - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الدكتور أيمن البصال نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن موافقة مجلس الوزراء على الإعلان عن مسابقات لتعيين من سبق لهم التدريس، شديدة الأهمية.
وأشار في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن التعديل هنا يسمح بإصدار إعلان خاص للتعيين في وزارة التربية والتعليم للمعلمين المتعاقدين بالحصة لمسابقة مختلفة عن الإعلان العام لمسابقة ال ٣٠ ألف معلم السنوية.
وأضاف، أن المعلم المتعاقد حاليا بالحصة بالمدارس الحكومية  وملتزم بعمله ويقدم فيه أداء جيدا ستكون له فرصة خاصة للتعيين منفصلة عن الإعلان العام وذلك تقديرا لجهودهم واعترافا بالخبرة التي يكتسبونها من عملهم الفعلي بالتدريس.
وشدد نائب وزير التربية والتعليم على ضرورة انطباق باقي شروط التقدم من مؤهلات وسن واجتياز الاختبارات الخاصة بهذا الإعلان.

ونوه إلى أن التعديل الثاني المهم جدا أن التقدم للمسابقات في المستقبل سيكون على أساس الإدارة التعليمية وليس المحافظة كما سيمنع الكثير من مشاكل التوزيع على إدارات بعيدة عن محل سكن المعلم وكذلك لسد العجز في المواد المختلفة بصورة أكثر دقة وموجهة بشكل أفضل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق