العثور على جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد السابق ميتا داخل منزله - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عُثر أمس على اللاعب اليوناني الدولي، جورج بالدوك، لاعب باناثينايكوس، متوفيا في مسبح منزله بالضاحية الجنوبية في اليونان، وفقا لما أعلنت وكالة الأنباء اليونانية "آنا. يذكر أن آخر مباراة شارك فيها جورج، كانت ضد أولمبياكوس في الديربي، يوم السبت الماضي.

508.webp
جورج بالدوك

معلومات عن جورج بالدوك

ولد جورج بالدوك في باكنجهام بإنجلترا في 9 مارس 1993، وله جذور يونانية من جهة والده. اتخذ خطواته الكروية الأولى في ميلتون كينز دونز، وهو الفريق الذي ظهر لأول مرة في مايو 2010 في مباراة ضد برايتون بقميص ميلتون كين دونز، سجل 107 مباراة وسجل هدفين، بينما لعب هناك حتى عام 2017. وفي هذه السنوات السبع، لعب أيضًا على سبيل الإعارة في أندية نورثهامبتون الإنجليزية، تامورث، أكسفورد يونايتد وفيستمانيا الأيسلندي.في عام 2017، انتقل إلى  شيفيلد يونايتد حيث شارك في 219 مباراة (83 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز)، وسجل 6 أهداف وقدم 16 تمريرة حاسمة. يُحسب له أنه شارك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2023 وترقيتين من البطولة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. ثم انتقل جورج بالدوك صاحب الـ31 عاما إلى باناثينايكوس في مايو الماضي بعقد يمتد حتى 2027، قادما من شيفيلد يونايتد الذي هبط من الدوري الإنجليزي إلى دوري تشامبيون شيب. ولعب بالدوك 12 مباراة بقميص المنتخب اليوناني.

العثور على جورج بالدوك ميتا داخل منزله

ذكرت صحيفة جازيتا اليوناني أن:"جورج بالدوك لم يرد على اتصالات زوجته المتتالية لعدة ساعات، لتبدأ في البحث عنه. وقامت زوجة اللاعب بإبلاغ صاحب الفيلا التي يعيش فيها اللاعب، الذي كان أول من رأى جثة بالدوك وأبلغ الشرطة.

وبحسب الصحيفة اليونانية، انتقل الطبيب الشرعي إلى مكان الحادث للوقوف على أسباب الحادث، فيما تقوم الشرطة بفحص الكاميرات وأخذ أقوال الجيران.

بيان الدوري اليوناني

نشر الدوري اليوناني أمس بيانًا عبر الموقع الرسمي جاء فيه: "تعرب أسرة الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم بأكملها عن حزنها العميق للخسارة المفاجئة للاعب باناثينايكوس ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، جورج بالدوك، وتقدم أعمق تعازيها لعائلته وأحبائه".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق