انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع تنر بمدينة السادات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت جهات التحقيق بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع تنر غير مرخص في كفر داود الجديدة بمدينة السادات محافظة المنوفية؛ لكشف ملابسات وأسباب الحريق.

حريق مصنع تنر بمدينة السادات

كانت قوات الحماية المدنية بالمنوفية تمكنت بعد الدفع بـ 10 سيارات إطفاء من  إخماد الحريق، وأنهت عمليات التبريد؛ لمنع تجدد النيران،  ولم يسفر الحريق عن ضحايا أوي مصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة.

وتواصل الأجهزة المعنية حصر التلفيات والأضرار الناجمة جراء الحريق، ويكثف رجال المباحث من تحرياتهم حول أسباب الحريق.

محافظ المنوفية يتابع الحريق

كما تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عمليات إخماد الحريق عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية لحظة بلحظة، وكلف الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة السادات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالتواجد بموقع الحادث.

حريق مصنع السادات

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة المنوفية بلاغا بنشوب حريق في مصن بمدينة السادات، وفور تلقي البلاغ تم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، والتي أمرت بدفع سيارات إطفاء رفقة الإسعاف والشرطة إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني؛ للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده للأماكن المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق إجراءاتها القانونية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق