الزمالك يمدد تعاقد محمد عبد الشافي لمدة موسم واحد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تجديد تعاقد محمد عبد الشافي لاعب الفريق لمدة موسم واحد قبل الاعتزال، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد الشافي

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قد أبلغ محمد عبد الشافي بضرورة استمراره مع الزمالك وعدم الاعتزال وهو مصاب، وسيمدد تعاقده مع الزمالك ويلعب مباراة على الأقل ثم يعتزل كرة القدم.

ووافق محمد عبد الشافي على طلب مدير الكرة بنادي الزمالك، وقرر مجلس إدارة الفريق تمديد تعاقد أحد قادة نادي الزمالك لمدة موسم واحد.

تمديد تعاقد محمد عبد الشافي

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد عبد الشافي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ثم يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي والتفرغ للعمل الإداري.

وعاد محمد عبد الشافي لتدريبات الزمالك في الأيام الأخيرة ويستعد للعودة للملاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الفترة الأخيرة.

تصريحات عبد الواحد السيد

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك لم يكن متعود على البطولات في الفترة الماضية ولكن لابد أن نتعود على هذا الأمر، وأكمل عبد الواحد السيد، نادي الزمالك منتظر أحمد سيد زيزو، والقرار يعود للاعب في الفترة المقبلة، وملف تجديد اللاعب مع مجلس الإدارة ولا يمكن للنادي أن يتحرك إلا بقرار من اللاعب في الفترة المقلبة.

وزاد عبد الواحد السيد، قمت بخصم 25% من قيمة عقد محمد عواد مع الزمالك بسبب أزمته مع حسام عبد المجيد، والخصم انتهى بعد التجديد والفوز بالسوبر الأفريقي بعد موافقة حسام عبد المجيد في البداية لأنه صاحب المشكلة، وأشار عبد الواحد السيد، وأنا بلعب كورة كنت بضرب اللاعبين لمصلحتهم زي حازم إمام الصغير، وكان منا لممكن أن يصل لمكانه بعيدة في كرة القدم، بجانب عمرو الصفتي وأحمد الميرغني ضربته في غرفة خلع الملابس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق