شاهد.. ربط لصوص على أعمدة الإنارة بالضاحية الجنوبية ببيروت - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام لبنانية بأنه تم القبض على أشخاص يقومون بسرقة منازل تركها أصحابها في الضاحية الجنوبية لبيروت في ظل القصف الإسرائيلي المستمر للمنطقة.

ونشرت المصادر ذاتها صورا لهؤلاء الأشخاص بعدما قام عدد من الأهالي بربطهم على أعمدة الشوارع وكتابة كلمة «حرامي» على أجسادهم.

جدير بالذكر أن الضاحية الجنوبية ببيروت تشهد قصفا عنيفا من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي مما دفع سكان الضاحية الى النزوح بعيدا عن الضربات وهربا من نيران الطائرات الإسرائيلية.

وفي وقت سابق أفادت مصادر لبنانية بأن السلطات الأمنية نجحت في اعتقال إسرائيلي في لبنان، (يحمل جنسية بريطانية)، بعد دخوله المتكرر بغطاء "صحفي".

وأشارت المصادر الى انه تم اعتقال الإسرائيلي في ضاحية بيروت الجنوبية والذي يدعي يهوشوع (شوكي) تارتكوفسكي حيث دخل إلى لبنان بصفته "صحفيا"، مع مجموعة من الصحفيين الآخرين، لكن سلوكه أثار الشكوك وتم نقله للاستجواب حيث تم اكتشاف جواز سفره الإسرائيلي.

وتارتكوفسكي، هو يهودي متشدد سابق من القدس وخريج جامعة براون وكلية لندن للاقتصاد، وبعد القبض عليه عثر المحققون بحوزته على جواز سفر إسرائيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق