حازم إمام: الزمالك كان خايف من الأهلي والسوبر المصري له حسابات تانية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على فرحة لاعبي الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي الأخيرة، بطولة السوبر الأفريقي التي توج بها فريق نادي الزمالك خلال الفترات الأخيرة من أمام النادي الأهلي بركلات الترجيح.

 

أكد حازم امام، خلال تصريحات تليفزيونية، من حق لاعبي وجماهير الزمالك الفرحة بتلك البطولة القارية خاصة مع قيمتها، ولكن  الفرحة كبيرة ومبالغ فيها، وتابع أن جمهور الزمالك، كان قبل المباراة متخوف من مستوى الفريق، وكان الكثير لا يرشح الفريق الأبيض للفوز.


وبالتالي كان من الطبيعي عقب تحقيق الفريق الفوز بتلك البطولة أن تكون الفرحة كبيرة، والأمل أكبر في موسم أفضل للفريق،كما حذر حازم إمام بطولة السوبر المصري التي سوف يخوضها الزمالك في الإمارات من يوم 20 أكتوبر الى يوم 24 من نفس الشهر


وواصل أنه من الممكن أن نجد لاعبي الأهلي في قمة التركيز، ولاعبي الزمالك هم الذي لديهم ثقة زائدة تؤدى الى تفكيك الفريق، وهنا هذا دور الجهاز الفني للفريق الأبيض،يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز يوم 20 أكتوبر الحالي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري على ملعب آل نهيان في الإمارات

 

على صعيد متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتوجه إلى دولة الإمارات، يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في فعاليات بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏


وقام محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، بمتابعة وإنهاء كل الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.، ومن المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏


 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، ووضع الجهاز الفني برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات.


 

الإصابات تضرب الأهلي

أحد أبرز الغائبين عن صفوف الأهلي هو كريم فؤاد، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما سيجعله خارج الملاعب لفترة طويلة. 

 

يعتبر فؤاد من اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات عالية، وكانت آمال الفريق معلقة عليه خلال البطولة.

 

بالإضافة إلى فؤاد، سيفتقد الأهلي خدمات اللاعب التونسي علي معلول، الذي خضع لجراحة في وتر أكيلس في مايو الماضي، مما يمنعه من المشاركة في المباريات القادمة.
 

كما ينضم محمد هاني إلى قائمة الغيابات بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وهي إصابة تعتبر ضربة جديدة للفريق الذي يسعى لتحقيق النجاح في البطولة.

 

هذه الإصابات الثلاثة تشكل تحديًا كبيرًا للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي سيكون عليه إيجاد حلول بديلة لتدعيم الفريق قبل انطلاق البطولة.


 

استعدادات الأهلي للسفر إلى الإمارات

من المقرر أن يغادر فريق الأهلي إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري، حيث سيرأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي. 

 

يجري حاليًا الإعداد والتخطيط لهذه الرحلة الهامة، حيث سيتعين على الفريق التأقلم مع الظروف الجديدة واستغلال الوقت المتاح لإجراء التدريبات اللازمة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق