مصدر أمني يكشف حقيقة تعرض طفلة لإساءة معاملة بمطار الغردقة الدولي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر أمني حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يتضمن الادعاء بتعرض طفلة "تحمل جنسية إحدى الدول" لإساءة معاملة من قبل العاملين بمطار الغردقة الدولى، أثناء إنهاء إجراءات وصولها ووالدتها، وطلبهم التأكد من كونها أنثى نظرًا لوجود اختلاف فى مظهرها الخارجي.

 

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 24 أغسطس 2024، وصلت الفتاة المشار إليها للبلاد وبصحبتها والدتها، وحال قيام العاملين بالمطار بإنهاء إجراءات وصولهما، تبين اختلاف الصورة ونوع الجنس المثبتين بجواز سفر الطفلة عن هيئتها.

 

كما تم السماح لهما بدخول البلاد دون ثمة مضايقات عقب التأكد من شخصيتها ولم تتقدم والدتها بأية شكاوى، كما تبين مغادرتهما البلاد بتاريخ 4 سبتمبر الجاري.

 

وأكد المصدر أن تلك الادعاءات تأتي في إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية باختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأي العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

جهود أجهزة وزارة الداخلية

كما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من (9 أشخاص) بقيام (ربة منزل وزوجها - مقيمان بدائرة القسم) بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير توظيفها فى مجال الاستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية؛ إلا أنهما لم يفيا بذلك أو رد المبالغ المالية إليهم.

قطاع الأمن العام

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية من ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من شخصين في محافظة الجيزة، وتحديد وضبط المتهمين بارتكاب الجريمة. 

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقي مركز شرطة كرداسة بلاغًا من مسؤول خزينة وسائق يعملان بإحدى شركات الأدوية في المنطقة، يفيد بأنهما أثناء قيادتهما لسيارة الشركة وبحوزتهما مبلغ مالي لتوريده إلى إحدى شركات الأدوية بمحافظة الإسكندرية، اعترض طريقهما أربعة أشخاص يستقلون سيارة «ميكروباص»، وادعوا أنهم رجال شرطة. قام الجناة بإصطحابهم، واستولى أحدهم على سيارة الشركة. بعد ذلك، تم تركهما، وعند عودتهما مشيًا على الأقدام، عثرا على السيارة متوقفة بأحد الطرق وقد تم سرقة المبلغ المالي منها.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق