رئيس الوزراء: نحرص على استقرار واستدامة السلع والخدمات رغم التحديات الخارجية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تواجه تحديات خارجية لها تداعيات مباشرة على الدولة، مشددا على حرص الدولة على استقرار واستدامة السلع والخدمات والبنية الأساسية في ظل هذه التحديات.

وقال مدبولي - خلال المؤتمر الصحفي عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم الأربعاء "إننا حريصون على استقرار واستدامة السلع والخدمات والبنية الأساسية في ظل الظروف التي يعلمها الجميع، وقد التقيت الأسبوع الماضي بعدد من القامات الفكرية الذين يمثلون نخبة كبيرة من الخبراء والمفكرين المتخصصين في شتى المجالات".

ونوه، إلى أن اللقاء كان ثريا، حيث تحدثت كل القامات وعرضت كل وجهات النظر، مشيرا إلى أن النقاش كان بمنتهى الشفافية لتوضيح كل الأفكار، والرد على كل التساؤلات، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، "إن رد الفعل بعد لقاء القامات الفكرية كان إيجابيا جدا مما يشجع على التوسع في مثل هذه النوعية من اللقاءات"، موضحا أن كل لقاء في المستقبل سيركز على قضية أو شاغل معين للتركيز على هذه القضية خلال الاجتماع والاستماع الى أكبر قدر من الأفكار والأطروحات في هذا الشأن.

وشدد مدبولى، على أن كل ما أثير خلال لقاء القامات الفكرية الأسبوع الماضي سيتم ترجمته إلى خطوات تنفيذية، مضيفا: "هذا اللقاء يوضح ضرورة الاستمرار في أن يكون هناك أكثر من قناة للتواصل، لكي تكون كل طوائف المجتمع ملمة بكل ما تقوله الحكومة".

وأكد، ضرورة أن يكون هناك تنوع أكثر لكل أساليب التواصل المجتمعي، لافتا إلى أنه وجه الوزراء إلى ضرورة عرض وجهات النظر والخطوات التي تقوم بها الدولة والوزارات لكي يعرف المواطنون ما يتم في هذا الشأن.

كما شدد رئيس الوزراء بالقول: "إننا في مرحلة شديدة الاستثنائية لم يمر بها العالم ولا منطقتنا تحديدا منذ عقود، وكل يوم يوجد تغيير مختلف وعدم وضوح فيما سيحدث غدا، وما هي تبعات كل خطوة من الخطوات التي ستحدث؟".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق