3 أعمال جمعت بين إلهام عبدالبديع ووليد سامي بعد انفصالهم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازالت الفنانة إلهام عبدالبديع في صدارة مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي وتريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد انفصالها عن المنتج والملحن وليد سامي عقب فترة زواج استمرت لعامين.

 

ومع ارتفاع معدلات البحث حول أزمة انفصال إلهام عبدالبديع والمنتج وليد سامي، تستعرض لكم بوابة مصر تايمز، أبرز الأعمال التي جمعت ما بين الفنانة إلهام عبدالبديع والمنتج وليد سامي، حيث جمع بينها العديد من التعاونات الفنية في السينما والدراما والمسرح.

 

أعمال جمعت ما بين إلهام عبدالبديع ووليد سامي 

ويشار إلى أن هناك العديد من التعاونات الفنية، التي تألق بها المنتج وليد سامي والفنانة إلهام عبدالبديع، وكانت أبرزها الأتي:

  • كانت آخر التعاونات الفنية بين وليد سامي وإلهام عبدالبديع في مسلسل غموض، اللذان يواصلان تصويره في الفترة الحالية بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم، والذي أشار إلى انفصالهم لن يؤثر على أعمالهم.
  • وتأتي ثاني تعاونتهم الفنية في أغنية ماشية خايفة، التي انطلقت في بدايات 2022، من كلمات وألحان أحمد طناني، وتوزيع عبدالوهاب الرفاعي، وإنتاج وليد سامي.
  • بعد 3 شهور من الخطوبة، أعلنت الفنانة إلهام عبد البديع، فسخها وكتبت عبر حسابها على فيسبوك": "كل شيء قسمة ونصيب أنا بعلن الانفصال أنا والملحن وليد سامي.. الحمد لله على كل حاجة وربنا يكتبله الخير"
  • الملحن وليد سامي، أعلن بعد حوالي شهرين عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن عقد قرانه والفنانة إلهام عبد البديع، وكتب: "الحمد لله كتبنا الكتاب".

 

انفصلت الفنانة إلهام عبد البديع، عن زوجها المنتج وليد سامي، اليوم الاثنين الموافق لـ7 أكتوبر، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من عامين عقب قصة حب جمعت بين الطرفين.

انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها المنتج  والملحن وليد سامي 
 

وأعلن وليد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن انفصاله عن النجمة إلهام عبد البديع، قائلأ: "كل شئ قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها علي كل حاجة حلوة بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق