مشاهد صادمة.. فض أحراز قضية الدارك ويب خلال جلسة اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المنتظر أن تبدأ محكمة جنايات شبرا الخيمة في فض أحراز قضية الدارك ويب حيث بدأت في إخلاء القاعة لعرض فيديوهات جريمة مقتل طفل شبرا.
 

 

مدة فيديوهات جريمة الدارك ويب

وكشف محامي المتهم الأول في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة، أن المدة الزمنية للفيديوهات المحرزة تصل إلى حوالى ساعتين وربع، تتضمن قيام المتهم الأول بخنق الطفل المجنى عليه وذبحه وتشريح جثته وذلك خلال فترة ارتكابه الجريمة من الساعة 11 مساء يوم الواقعة وحتى الساعة الخامسة مساء اليوم التالي.

وحسب ما صرح به محامي المتهم الأول في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة والمعروفة إعلاميا بـ«الدارك ويب»، إن محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى ستقوم بعرض وفض أحراز القضية في جلسة اليوم.

قرار المحكمة بإخلاء القاعة من الحضور

وأكد دفاع المتهم الأول أن المحكمة سوف تخلى القاعة من الحاضرين تمهيدا لعرض الفيديوهات، لافتا إلى أنه من المتوقع عدم السماح لأسرة المجنى عليه بالحضور نظرا لما تتضمنه تلك الفيديوهات من مشاهد عنيفة.


إحالة المتهمين في قضية الدارك ويب

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين «طارق.ع» البالغ من العمر 29 عامًا، و«علي الدين.م.ع»، البالغ من العمر 15 عامًا، طالب مقيم بدولة الكويت، في يوم 15 أبريل 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، قتل المتهم الأول عمدًا المجني عليه «أحمد محمد سعد محمد»، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

وأضافت أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته، من عقاقير طبية وحزام من الجلد، وعلى الفور توجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة ثم مثّل بها.

وتابعت أن المتهم الثاني هو من حرّض واتفق مع المتهم الأول وساعده في ارتكاب الجريمة، من خلال ترغيبه في خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلًا إلى مسكنه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق