اتفرج بأعلى جودة.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس مدبلج كامل الحلقة 2 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 مسلسل المؤسس عثمان.. يعود المسلسل التاريخي الملحمي "المؤسس عثمان" في موسمه السادس ليأسر قلوب المشاهدين مجددًا، حيث يستمر في سرد قصة صعود الدولة العثمانية وتوسع نفوذها في الأناضول، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، ليعود عثمان الغازي في مواجهات جديدة وتحديات أكبر.

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

  • سوف تقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل المؤسس عثمان مترجم والحلقة الثانية تكون غداً الأربعاء الموافق 9 أكتوبر في الساعة الثامنة مساءً.
 مسلسل المؤسس عثمان

متى سيبدأ الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان ؟

أُعلن مع العرض الترويجي أن الموسم الجديد من مسلسل المؤسسة عثمان، الذي يلقي الضوء على التاريخ، سيعرض قريباً على شاشات ATV. تم الإعلان عن موعد الحلقة 165 من المؤسس عثمان. يبدأ مسلسل "مؤسسة عثمان" موسمه السادس يوم الأربعاء 2 أكتوبر الساعة 20:00 على قناة ATV.

أبطال مسلسل الموسم عثمان الموسم السادس

 الممثلون: بوراك أوزجيفيت (عثمان باي)، أوزجي تورير (بالا خاتون)، إمري باي (أورهان باي)، علي سورميلي (كاريسي باي)، تشاغري شينسوي (تشيركوتاي)، ييجيت أوجان (بوران)، أو. فاروق أران (علاء الدين باي)، أوزجور تشيفيك (لوكاس)، ليا كيرشان (فاطمة خاتون)، إجم سينا ​​باير (هولوفيرا)، بلجين شيمشك (جونكا خاتون)، بوسي بوسي كهرمان (بيجوم خاتون)، فايزة إيشيك (هازال خاتون)، بيجوم. تشاغلا تاسكين (أولغن خاتون)، إكين ميرت دايماز (إلباي)، علي أونسوز (يوسف)، إرديم شانلي (ساروكا)، تانر إرتوركلير (بايهان باي)، فاتح أيهان (بايسونغور)، يلدريم غوتشلوك (جينسر باي)، توربال توكاييف (توراهان). ) ، مراد بونجوك (أيكورت)، علي عثمان أريكباش (غازي ألب)، إكين باسفان أوغلو (عائشة)، سونات دورسون (سانكار باي)، ألكان كيزيليرماك (الجنرال ماغنوس)، إسماعيل إركان بيلبن (كانيوماز)، أيبايك إنيشتي (قسمت خاتون). 

ماذا حدث في نهاية موسم كورولوس عثمان؟

في نهاية الموسم من مؤسسة عثمان، فاجأ عثمان بك قسطنطين وقتله بحركة واحدة. تمكن من التغلب على الصعوبات مع أسرته، وكانت بروسة هدفًا لعثمان بك الذي أراد توسيع المنطقة.

ولقد فكر مليًا وقرر اتخاذ إجراء من أجل بروسا. كان هناك اندفاع جميل في المخيم. تمت الاستعدادات لحفل الزفاف. تم إقامة حفل زفاف علاء الدين بك وجونكا خاتون. ما الذي سيختبره عثمان بيه وبالا خاتون، اللذان كانا يدعمان بعضهما البعض دائمًا؟.

اقرأ المزيد

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. تفاصيل الحلقة 1 والقنوات الناقلة

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 133 تتصدر محركات البحث

بعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس .. مسلسل المؤسس عثمان يتصدر التريند

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق