فريده سيف النصر ترفض التكريم في ملتقى نجم العرب.. لهذا السبب الإنساني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعتذرت الفنانه فريده سيف النصر عن دعوتها في مهرجان “ملتقي نجم العرب” في دورته الأولي، وتكريمها بجائزة التميز لأفضل ممثله عن دورها في مسلسل “العتاوله” الذي عرض في السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاح كبير.

 

الفنانه فريده سيف النصر تعتذر عن حضور مهرجان ملتقي نجم العرب

 

وعلقت الفنانه فريده سيف النصر عبر صفحتها الرسميه علي مواقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” قائله: "معتذرة عن مهرجان نقابتنا يوم الأربعاء برغم عظمته.. معقول وهل ينفع والناس في لبنان بيموتوا والقذف على طريق المطار في بيروت الجميلة بأصحابها ده غير غزه القوية العنيدة اللي ما بتخلصش من دماء أطفالها وأهلها.. الله ينجيهم كلهم".

 

وتابعت:" العقل حلو بيقولوا أنه أول دوره طيب مين اللي عامله ومكلف وبجد والله كتر خيركم جدا بس الحقيقة انا فقريه ما بحبش الأفورة أصلا أنا معتذرة كتير عن مهرجانات مش عارفه كثروا ليه وبدون أفلام ولجان تحكيم طبعا المسلسلات أسهل.. وطالما ماعرفش مؤسسينها وماعرفش مصدرها ماروحش".

 

وأكملت أنها لم تحضر سوي المهرجانات الموثقه دوليا، قائلة: “روحت دير جيست طبعا وكفاية جائزة في السنة خاصة لو مهرجان القاهرة او الإسكندرية الموثقين دوليا إنما رايح جاي دي الخيالية الكذابة وفساتين واوتيلات وجوااااااپز يافايز للي عاااااايز.. ماليش فيه..وكل شئ يزيد عن حده ينقلب لضده ولا مؤاخذه".

 

 واختتمت فريده سيف النصر حديثها قائله: “خلصنا بقي ركزوا في اللي جاي.. دعونا نعمل في صمت وبعد الصمت يفور البركان”.

أخر أعمال فريده سيف النصر

ومن جدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانه فريده سيف النصر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "العتاولة"، وحقق المسلسل نسب مشاهدة كبيرة وقت عرضه، ولقي إعجاب كبير من الجمهور.

 

وضم العمل مجموعه من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا،  طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مي كساب، نهي عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، فريده سيف النصر، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، زينب العبد، محمود نجاتي، لبني ونس، وتأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق